"التنشيط السياحى": حملة ترويجية ضخمة عن السياحة المصرية بروسيا فى سبتمبر

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:00 م
"التنشيط السياحى": حملة ترويجية ضخمة عن السياحة المصرية بروسيا فى سبتمبر السياحة الروسية فى مصر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحى، عن اعتزام الهيئة إطلاق حملة ترويجية ضخمة في السوق الروسي عن السياحة المصرية في سبتمبر المقبل، لتكثيف الرحلات الروسية إلى مصر في الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أن عودة السياحة الروسية أمرا جيد للدولة المصرية، لاسيما وأنها كانت تمثل أرقاما كبيرة للسياحة المصرية حتى 2015، لذا الاهتمام الحالي بالسياحة الروسية لتنشيطها مرة أخرى.

 

أضاف يوسف، في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة dmc، أن الدولة المصرية عكفت على الاستعداد لعودة السياحة، بعد توقفها عالميا جراء جائحة كورونا في بدايتها، ووضعت مصر إجراءات مشددة سبقت دول عالميا للوقاية من الفيروس، ومنذ هذا الوقت والسياحة في أعداد متزايدة بسبب الانضباط المصرى والاهتمام بالسياحة في ظل الجائحة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنشيط السياحة، أن الهيئة لم تتوقف مطلقا عن الترويج للسياحة المصرية في روسيا وغيرها من الدول الأخرى، متابعا: "لم نتوقف عن الترويج للسياحة، للقدوم للمقاصد المصرية بكل الدول التي لم تفتح الطيران بها بسبب كورونا، ونحن وجهنا دعوات كبيرة لعدد كبير من الصحفيين الروس مع أول رحلات روسيا للمقاصد المصرية، لمعرفة التطورات التي حدثت في السياحة المصرية في الفترة الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة