على الأصل دور.. الصورة الحقيقية للشخصية الأسطورية فى السينما العالمية.. ألبوم صور

الأحد، 08 أغسطس 2021 05:12 ص
على الأصل دور.. الصورة الحقيقية للشخصية الأسطورية فى السينما العالمية.. ألبوم صور الشخصية الأسطورية فى السينما العالمية
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ازدهر عالم Marvel السينمائي بشكل كبير فى الأعوام القليلة الماضية، وارتبط شكل الشخصيات ارتباطا وثيقا بأذهان المشاهدين بملامح مصطنعة مصممة من وحي الخيال وذلك دون معرفة ملامحهم الحقيقية، ويرصد التقرير المصور الذى يقدمة اليوم السابع، الصور الحقيقية للمثل الأصلى فى الأدوار العالمية.
 
"جوش برولين - ثانوس"، الجميع يعرف أكبر شرير في Avengers - Thanos، هل تعلم أنه في عام 2012 تم لعب Thanos من قبل رجل أعمال ، ولكن لاحقًا ، تولى Josh Brolin الدور وجعله خاصًا به. ومن المثير للاهتمام أن Josh ليس مضطرًا لقضاء الأعمار في المكياج ليبدو الجزء ، في الواقع ، إنه نوع من الاتجاه المعاكس. لقد استخدموا برامج تحرير خاصة ومن الواضح أن الكثير من CGI لجعل Thanos رقميًا يشبه Josh. هذا صحيح ، فإن مظهر ثانوس يعتمد في الواقع على ملامح وجه جوش.
 
"زوي سالدانا - جامورا" بينما احتفظت Zoe بمعظم ملامح وجهها مثل Gamora ، فهي بالتأكيد لا تبدو هكذا في الحياة الواقعية. وعلى عكس الرجل الذي لعب دور ثانوس ، يتعين على زوي في الواقع أن تقضي حوالي 5 ساعات على كرسي مكياج كل يوم ، بينما يقوم فنانو المكياج بتلوينها باللون الأخضر وجعلها تبدو الجزء الغريب الذي تلعبه. هل يمكنك تخيل وقت استيقاظها في المجموعة؟ يجب أن يكون الأمر مرهقًا ، وهذا قبل أن تقوم بأي تمثيل.
 
"كارين جيلان - سديم" قد تعرف في الواقع كارين جيلان خارج Marvel Universe. لقد أمضت سنوات في لعب آمي بوند ، رفيقة الطبيب في برنامج بي بي سي الناجح دكتور هو. وبينما اشتهرت بلهجتها الاسكتلندية وشعرها الزنجبيل الطبيعي ، كان عليها التخلي عن كليهما من أجل دور نيبولا. كان على كارين أن تحلق رأسها وتتحدث بلكنة أمريكية وتقضي 4 ساعات في المكياج كل يوم لتبدو وكأنها سديم. أوه ، وخلع مكياج الجسم هذا استغرق أيضًا طاقمًا من الأشخاص وحوالي نصف ساعة.
 
 "بوم كليمينتيف - فرس النبي" الممثلة التي لعبت دور Mantis كانت في الواقع فرنسية. كان عليها أن تخضع لتغيير كبير في هذا الدور. ونحن لا نتحدث فقط عن الملابس والأطراف الصناعية ، كان عليها أن ترتدي هذه العدسات السوداء الضخمة في عينيها في كل مرة كانت أمام الكاميرا. يجب أن يكون هذا غير مريح. لكن مهلا ، يجب أن تكون في فيلم Marvel ، والذي يبدو أنه يستحق كل هذا العناء.
 
"مايكل روكر - يوندو أودونتا" قد تعرف مايكل روكر من The Walking Dead ، لكنه بالتأكيد يبدو مختلفًا في أفلام Marvel. من أجل أن يبدو وكأنه أجنبي من كوكب Centauri-IV ، لم يضطر فقط إلى ارتداء العدسات اللاصقة الحمراء والأسنان المزيفة التي تثير الانزعاج إلى حد كبير ، بل كان عليه أيضًا وضع 5 طبقات من الماكياج والانتظار بين التطبيقات للحصول على الطبقات جاف. لابد أن ذلك استغرق ساعات.
 
 
الشخصية الأسطورية (1)
مايكل روكر - يوندو أودونتا
 
الشخصية الأسطورية (2)
6. بول بيتاني - الرؤية
 
 
الشخصية الأسطورية (3)
لي بيس - رونان
 
الشخصية الأسطورية (4)
كريس سوليفان - تاسيرفيس
 
الشخصية الأسطورية (5)
جوش برولين - ثانوس
 
الشخصية الأسطورية (6)
 زوي سالدانا - جامورا
 
الشخصية الأسطورية (7)
كارين جيلان - سديم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة