أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم خيال علمى جديد لـ ساويرس رونان وبول ميسكال.. اعرف تفاصيله

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:00 ص
فيلم خيال علمى جديد لـ ساويرس رونان وبول ميسكال.. اعرف تفاصيله أبطال فيلم Foe
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الثلاثى ساويرس رونان وبول ميسكال ولاكيث ستانفيلد للقيام ببطولة فيلم الخيال العلمى الجديد، Foe، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Deadline "، سيكون العمل الجديد من إخراج جارث ديفيس، الفيلم الجديد Foe، مقتبس من رواية الخيال العلمي الأكثر مبيعًا Iain Reid، على أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد في يناير من العام المقبل 2022، بـ أستراليا.

صرح ديفيس لـ Deadline: "كنت أبحث عن عمل جديد في فئة الخيال العلمي، حيث إن هذا الموضوع كان دائما على قائمة طموحاتى، وعندما قمت بـ قراءة Foe لم أستطع تركه، العمل مشوق بشكل لا يصدق، ومؤثر للغاية ويتعامل مع الخيال العلمي بطريقة جديدة".

وأكمل ديفيس حديثه قائلا: " أما عن قصة الحب في الفيلم الجديد، فـ حطمت قلبي،  حيث النضال من أجل الأشياء الأكثر قيمة في حياتنا، وتذكير الجماهير بأن هذه المرة لدينا بعضنا البعض، وهي الطريقة التي نتعامل لـ معالجة الكوكب".

فيلم Foe عبارة عن عمل نفسي يقع في المستقبل القريب حيث تدمر قوة الشركات وتدهور البيئة الكوكب، جونيور (ميسكال) وهين (رونان) زوجان شابان متزوجان منذ سبع سنوات ويعيشان حياة منعزلة في مزرعتهما، وفي إحدى الليالي، طرق شخص غريب يُدعى تيانس (ستانفيلد)، باب منزلهما، ناقلا إليهما أخبارًا تسببت في اضطراب حياتهما، حيث تم اختيار جونيور عشوائيًا للسفر إلى محطة فضائية تجريبية كبيرة تدور حول الأرض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة