سامي قمصان: محمد هاني لاعب أساسي والمنافسة مع أكرم لمصلحة الأهلي

الأحد، 08 أغسطس 2021 12:10 ص
سامي قمصان: محمد هاني لاعب أساسي والمنافسة مع أكرم لمصلحة الأهلي سامي قمصان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سامي قمصان، مدرب النادي الأهلي، أن المنافسة القائمة بين أكرم توفيق ومحمد هاني على قيادة الجبهة اليمنى للأهلي، هي أمر إيجابي لصالح الفريق، وقال قمصان في تصريحات لقناة الأهلي: محمد هاني لاعب أساسي بالنسبة لنا ولاعب في المنتخب، وأفضل شيء لأي مدرب أن يكون عندك أكثر من لاعب في المركز الواحد، وأكرم لاعب مميز وقدم أداء جيدا في الأولمبياد، كان يجب أن يحصل على راحة والمنافسة كبيرة بين اللاعبين.

وأضاف متحدث عن لقاء سيراميكا: ثلاث نقاط مهمة تقربنا من اللقب المحبب لجماهير الأهلي، ونتمنى أن نكمل في المباراة المقبلة بنفس الروح، موسيماني طلب من اللاعبين الهدوء لاتخاذ القرارات السليمة في إنهاء الهجمات، واللاعبون استغلوا طرد حارس سيراميكا.

وتابع: محمد شريف أهدر فرصا، ولكنه سجل أيضا وهذا أمر إيجابي، وعودة جونيور أجايي للتهديف أمر إيجابي أيضا، وكذلك شارك مروان محسن وبواليا، 3 نقاط مهمة لنا وسنركز في مباراة الإسماعيلي.

واختتم: كل المباريات صعبة ونحترم كل الفرق، الإسماعيلي فريق كبير ولديه مدرب مميز ولاعبين على مستوى عال، وطالما أنك لديك الدوافع ومركز على الحسم هذا يزيد ثقتنا في اللاعبين.

وتغلب فريق الأهلي على سيراميكا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد الأهلي We السلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل رباعية الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد شريف وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 64 ليستعيد صدارة الدوري من الزمالك، ويتفوق عليه بفارق النقاط والمواجهات المباشرة، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 33 نقطة في المركز الـ12 بجدول المسابقة.

بدأ الأهلي المباراة ضاغطا على خطوط سيراميكا، في محاولة لفرض سيطرته على مجريات المباراة والتحكم في مجريات، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو سيراميكا التماسك والانتشار الجيد داخل الملعب.

وأحرز الأهلي هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق ياسر إبراهيم، بعد متابعته لركلة ركنية من الجبهة اليمنى وسط دربكة من دفاع سيراميكا، وسوء تمركز من لاعبيه استغلها ياسر في وضعها رأسية في المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة