إدارة برشلونة تزيل عبارة مسيئة لـ ميسي من على جدران كامب نو

الأحد، 08 أغسطس 2021 07:51 م
إدارة برشلونة تزيل عبارة مسيئة لـ ميسي من على جدران كامب نو عبارة ميسي خائن
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، نتيجة عبارة مسيئة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مكتوبة على جدران ملعب "كامب نو"، معقل نادي برشلونة، وذلك بعد رحيل اللاعب عن صفوف النادي الكتالوني، عقب انتهاء تعاقده الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن أحد الأشخاص قام بكتابة عبارة "ميسي خائن"، في إشارة إلى مغادرة البرغوث للفريق الكتالوني لأسباب مالية، وكتب العبارة على الجدار بخط عريض باللغة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سرعان ما تدخلت إدارة برشلونة لإزالة العبارة المسيئة لأسطورة الفريق على مدار تاريخ النادي، كما استنكرت بعض جماهير برشلونة هذا التصرف الذي اعتبرته تصرفا "منفردا" لا يعبر عن أغلبية الجماهير، وأكدت أن ميسي يظل أسطورة النادي، ورفضت وصفه بالخائن، خاصة أنه لم يرحل عن الفريق برغبته.

ووجه النجم الأرجنتيني ميسي رسالة وداعية إلى برشلونة الإسباني، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد رحيله رسميا عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي، عقب انتهاء تعاقده.

وقال ميسي على "إنستجرام": "كنت أود أن تكون المغادرة بطريقة أخرى، على الرغم من أن الوداع لا يمكن أبدا أن يكون شيئا لطيفا، كنت أود أن أستمر هُنا ولقد فعلت كل شيء لتحقيق هذا الهدف وفي النهاية لم يحدث ذلك ، ليست لدي إلا سوى كلمات.. شكرا لكل من استضافني".

وأضاف ميسي: "ليس لدي سوى كلمات بسيطة، شكراً لكل من رافقني خلال سنواتي العديدة فى النادي، وبالنسبة للمشجعين الذين منحوني حبهم وتقديرهم حاولت أن أرد إليهم هذا الحب، لقد قدمت كل شيء إلى هذا القميص، سأرحل ولكن هذا ليس الوداع، إلى لقاء قريب، فيسكا بارسا!!".

ميسي يغادر برشلونة
ميسي يغادر برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة