ميسي: كنت أريد مغادرة برشلونة بطريقة أخرى والوداع ليس شيئا لطيفا

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:04 م
ميسي: كنت أريد مغادرة برشلونة بطريقة أخرى والوداع ليس شيئا لطيفا ليونيل ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة وداعية إلى برشلونة الإسباني، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بعد رحيله رسميا عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي، عقب انتهاء تعاقده.

وكان ميسي قد عقد مؤتمرا صحفيا اليوم، تحدث من خلاله عن ملابسات رحيله عن برشلونة.

وقال ميسي على إنستجرام، "كنت أود أن تكون المغادره بطريقة أخرى، على الرغم من أن الوداع لا يمكن أبداً أن يكون شيئاً لطيفاً، كنت أود أن أستمر هُنا ولقد فعلت كل شيء لتحقيق هذا الهدف وفي النهاية لم يحدث ذلك ، ليست لدي إلا سوى كلمات.. شكراً لكل من استضافني".

وأضاف ميسي، "ليس لدي سوى كلمات بسيطة، شكراً لكل من رافقني خلال سنواتي العديدة فى النادي، وبالنسبة للمشجعين الذين منحوني حبهم وتقديرهم حاولت أن أرد إليهم هذا الحب، لقد قدمت كل شيء إلى هذا القميص، سأرحل ولكن هذا ليس الوداع، إلى لقاء قريب، فيسكا بارسا!!".

وكان ميسي قد أكد خلال المؤتمر الصحفي أنه سيواصل المنافسة بكرة القدم مستقبلاً، وجاء هذا رداً على أسئلة الصحفيين في مؤتمر وداعه للفريق الكتالوني ظهر اليوم، الأحد.

وقال ميسي :"أعشق كرة القدم وهذا ما سأستمر به، طالما استطعت، سأستمر فى المنافسة، الحمد لله لا أملك إصابات خطيرة وكل شيء يعتمد على جسدى لكى أستمر بالمنافسة على أعلى مستوى".

وحول استمراره فى اللعب مستقبلا قال ميسي، "لا أدرى، هذا يعتمد كيف سأشعر كل موسم وكيف تكون حالتى البدنية".

وتابع ميسي، "أردت الفوز بدوري أبطال آخر برفقة برشلونة، لا يزال لدى شغف الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، كان لدينا جيل حيث كان بإمكاننا الحصول على لقب أبطال آخر، من أهدافى الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى والمزيد من الألقاب،  نعم ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري الابطال، أمام ليفربول وأمام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، كان لدينا جيل بإمكانه تحقيق ألقاب أكثر، لكن هذه هى كرة القدم وفي الجانب الآخر فزنا بأشياء مُختلفة.. أحد الأهداف التي أضعها الآن هو الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى وتحطيم رقم داني ألفيس بأكثر من حقق ألقابا فى التاريخ".

ميسي يودع برشلونة على انستجرام
ميسي يودع برشلونة على انستجرام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة