زوجة ميسي تدعمه بعد رحيله عن برشلونة: ما لا يقتلنا يقوينا

الأحد، 08 أغسطس 2021 09:50 م
زوجة ميسي تدعمه بعد رحيله عن برشلونة: ما لا يقتلنا يقوينا عائلة ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الأرجنتينية أنطونيلا، زوجة النجم العالمي ليونيل ميسي، على دعمه بعد رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، عقب رحله استمرت حوالى 17 عاما داخل جدران النادي الكتالوني.

ونشرت زوجة البرغوث الأرجنتيني، صورة تجمعهما وأطفالهم عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتقدم رسالة دعم له قائلة: "ما مدى صعوبة تلخيص تلك السنوات في سطور، الكثير من المشاعر، ولكن كما يقول المثل الشهير، ما لا يقتلنا يقوينا، ومع العائلة دائمًا كل شيء سيكون على ما يرام، وسنعود من جديد للمنافسة أقوي من أي وقت مضي".

 
وأحرز ليو بقميص برشلونة 34 لقباً، بينها الدوري الاسباني 10 مرات، دوري أبطال اوروبا 4 مرات، كأس إسبانيا 7 مرات، أما على الصعيد الشخصي فتوج بالكرة الذهبية ست مرات.

في سياق متصل، رجحت تقارير صحفية بريطانية عن انتهاء نادي باريس سان جيرمان إلى التفاصيل الكاملة للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انفصاله رسميا عن نادي برشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية فإن تفاصيل التعاقد مع ليونيل ميسي ستكون التعاقد لمدة عامين مع أحقية النادي في التمديد لموسم ثالث.

زوجة ميسي تدعمه

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان رصد راتبا سنويا قدره 25 مليون يورو خلال الموسمين، على أن يكون الموسم الثالث بنفس الراتب.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل ميسي (خورخي ميسي) سيحصل على 25 مليون يورو في صفقة انتقال مجانية بدون رسوم لأي نادٍ.

وشددت الصحيفة على أن الراتب الذي سيحصل عليه ليونيل ميسي سيكون صافيا من الضرائب، وأن الإعلان الرسمي خلال 48 ساعة على الأكثر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة