سولشاير: سانشو في مران مانشستر يونايتد الإثنين وفاران لا يزال في العزلة

السبت، 07 أغسطس 2021 11:09 م
سولشاير: سانشو في مران مانشستر يونايتد الإثنين وفاران لا يزال في العزلة سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على مشاركة الوافد الجديد جادون سانشو، في المران يوم الإثنين، فيما لم يتحدد بعد موقف الفرنسي رافائيل فاران، وذلك في حواره للموقع الرسمي لليونايتد، عقب الفوز على إيفرتون 4-0 في مباراة ودية اليوم على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولشاير، في تصريحات عقب مباراة إيفرتون عن هبوط مستوى الفريق في الشوط الثاني: "عندما تقوم بإجراء تغييرات، فإن المباريات في الموسم الموسم دائمًا ما تسير على هذا النحو، أو في معظم الأوقات تذهب بهذه الطريقة (الشوط الأول القوي، الشوط الثاني الأكثر هدوءًا)".

وعن الوافد الجديد جادون سانشو، قال سولشاير: "لم يخضع رافائيل فاران للفحص الطبي بعد، إنه منعزل في الوقت الحالي، كان عليه الانتظار للحصول على التأشيرات، لذلك، للأسف، استغرق ذلك بضعة أيام أكثر مما كان متوقعًا، لكننا سنتبع البروتوكولات والقواعد، لذلك استغرق الأمر بضعة أيام أكثر مما كنا نأمل، جادون سيشارك في التدريبات يوم الإثنين، ونأمل أن يكون جاهزًا ويمكن أن يشارك ضد ليدز".

وعن القائد هاري ماجواير قال سولشاير: "لم يكن لدي الكثير من الوقت مع هاري منذ عودته لكن التدريبات الصيفية على اللعب الجماعي مع لوك شو وإنجلترا ساعدتنا، قدم اليوم تمريرة جيدة ورأسية جيدة، يعرف هاري أننا نطلب منه المزيد في حصيلة الأهداف، إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين يلعبون برأسهم ولكن مرات عديدة تخرج الكرة فوق العارضة، ولكنه أجاد اليوم، إنه في حالة جيدة بعد اليورو وظهر بشكل جيدًا جدًا اليوم".

مانشستر يونايتد

وعن الثنائي لينجارد ودين هندرسون، أشار المدرب النرويجي: "جيسي، يشعر أنه بخير، وآمل أن يستمر على هذا النحو، ولكن عندما تحصل على التشخيص الإيجابي، عليك أن تنعزل حتى لو كنت على ما يرام، دين، لقد كان إيجابيا في وقت مبكر ثم كان سلبيا في اختباراته، لكنه لم يشعر بالحيوية أو الجاهزية اللازمة. لذلك لا يزال يشعر بالإرهاق ويشعر بالآثار اللاحقة لذلك لا تعرف أبدًا، لقد رأيت الكثير من تأثيرات هذا الفيروس لذا لا يزال أمامه بضعة أيام للراحة ثم سنتحقق منه".

وعن الفرنسي مارسيال، قال: "أنتوني عانى من نوبة سيئة مع الإصابات، بالطبع كانت هذه أول 45 دقيقة له، لقد كان يتدرب جيدًا معنا ولكنه قد غاب لفترة من الوقت، ويحتاج إلى مزيد من العمل، ويحتاج إلى المزيد من الجهد. حاول أن يفعل الشيء الصحيح. ولم يحالفه الحظ طوال الوقت، لكن مجرد المحاولة أفضل مما تخشاه أحيانًا، وها هو يعود بعد غياب لمدة خمسة أشهر - منذ مارس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة