دلال عبد العزيز وسمير غانم.. أحبته 4 سنوات وتزوجا لمدة 37 عامًا.. تقاسما كل شيء حتى في المرض.. لم تستطع دلال تحمل الحياة بدون حبيبها ولحقت به بعد وفاته.. وكبار الفنانين نصحوها بعدم الزواج من سمير غانم

السبت، 07 أغسطس 2021 03:46 م
دلال عبد العزيز وسمير غانم.. أحبته 4 سنوات وتزوجا لمدة 37 عامًا.. تقاسما كل شيء حتى في المرض.. لم تستطع دلال تحمل الحياة بدون حبيبها ولحقت به بعد وفاته.. وكبار الفنانين نصحوها بعدم الزواج من سمير غانم دلال عبد العزيز و سمير غانم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكلت قصة حبهما حالة فريدة من نوعها، بدأت شرارة الحب الأولى بالإعجاب به وأحبته لمدة 4 سنوات وطاردته للزواج منه وراهنها جميع الفنانين الكبار بعدم الزواج منه ولكنها لم تفقد الأمل في الزواج من حبيبها، وتزوجا لمدة 37 عامًا وتشاركا في كل شيء حتى في المرض.

وأسدل الستار على أشهر قصة حب بين سمير غانم و دلال عبد العزيز، حيث لم تستطع دلال عبد العزيز أن تتحمل الحياة بدون حبيب عمرها ولحقت به بعد وفاته دون علمها برحيل حبيبها.

وروت الفنانة دلال عبد العزيز بداية قصة الإعجاب والزواج خلال لقائها في برنامج "معكم" تقديم منى الشاذلى قائلاً: كنت عاملة مسلسل اسمه "أصيلة" وكان في جورج سيدهم وطلبنى أروح معاه في مسرحية بيعملوها اسمها "أهلا يا دكتور"، وقالى هاقدمك لسمير غانم وللمخرج حسن عبد السلام، وقالى لو أنا كويسة هياخدوكى لأن الفن مفيهوش واسطى.

وتابعت دلال عبد العزيز، روحت مسرح الهوسابير وعملوا التيست ومرضيش جورج يقف، وحسن عبد السلام أدانى جملة كبيرة أقولها، وكان قاعد سمير غانم وقتها وطبعًا كان معجب بأدائى، وطبعا شنكلته علطول من أول مرة، لان الرجالة بيعرفوا الصادقين علطول.

وأضافت قعدنا 4 سنين واحنا بنعرض المسرحية وانا خلاص حطيت الهدف، وفي إعجاب وكان بيوصلنى بالعربية يروحنى وبالذات في وقت بليل، وكان في واحد بيبيع الفل كان بياخد فل ويديهونى ويقولى اتفضلى يا حبيبتى، وبعد ما اتجوزنا جالنا بتاع الفل راح رد سمير غانم عليه وقاله اتجوزنا خلاص امشى".

كما تحدثت دلال عبد العزيز في برنامج سهرانين للنجم أمير كرارة، عن قصة حبها لأمير كرارة، قائلة: "ظللت 4 سنوات أطارده للزواج منه، وكل الفنانين الكبار وقتها نصحوني بالابتعاد عنه، محمود مرسي ومحمود المليجي وعبد المنعم مدبولي، وصديق عمره جورج سيدهم نفسه"، وقال سمير غانم: "ألذ دم فيهم كان فريد شوقي، عند تصوير فيلم (يارب ولد) نده له وقاله مش عايز تتجوز ليه، البنت حلوة وزي القشطة اتجوزها، قلت له حاضر عشان خاطرك".

كما تحدث سمير غانم، عن زوجته دلال عبد العزيز في برنامج السيرة مع وفاء الكيلانى، قائلا: "أخويا اتوفى في وقت وفضلت واقفه جنبى وجدعة أوى وحسيت أنها ست صعب الاستغناء عنها ابدًا وقولتلها قبل زواجنا أنا أكبر منك بعشرين سنة قالت ليا بردوا بحبك وهتجوزك ودلال شخصيتها قوية أوى ومن نعمة ربنا عليا أن احنا اتجوزنا".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة