حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة

السبت، 07 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بحكمة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، وأن العائلة بالنسبة لهم هى رقم واحد وأى شىء آخر يأتى بعدها، ولكن يعيب مواليد هذا البرج أنهم يميلون إلى الدراما بسبب حساسيتهم الشديدة، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تفتعل المشكلات ولا تهمل فى عملك حتى لا تعرض مستقبلك للخطر، حاول أن تصحح هذا الوضع سريعا، وإلا ستجنى أسوأ ثماره، وحاول التطوير من نفسك. 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تعيش حالة من الاستقرار تسيطر على علاقتك بشريك الحياة الفترة الحالية، أنت لديك الحنكة في التعامل والتعبير عن مشاعرك باستمرار وبالطريقة المناسبة، فمن المهم ألا تتركه وحيدًا هذه الفترة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

قد تكون هناك وعكة صحية تحتاج إلى الراحة الفترة القادمة، حاول أن تستعين بالطبيب ولا تعتمد على المسكنات والوصفات الطبيعية، ستتخطى هذه الأزمة والخروج منها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

أنت تعيش حالة نفسية متوترة ومرتبكة بعض الشيء بسبب انتقاد الآخرين لك، حاول أن تعيد ثقتهم فيك مرة أخرى، لديك المهارات لرفع مستواك الفكرى والتعامل مع الآخرين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة