أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 5/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 5/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحساسية المفرطة من أهم السمات التي تميز مولود برج السرطان، وهو ما يجعله في حالة استياء دائم من الآخرين، حيث يتوقع دائما أن يعملوه كما يعاملهم، يتميز أيضا بالعاطفة الشديدة، يحب الجو الأسري فهو شديد الارتباط بأسرته ومنزله هي المنطقة الآمنة بالنسبة له، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

الحساسية المفرطة في التعامل مع زملائك في العمل تدفع الكثيرين إلى الابتعاد عنك، وهو ما سيجعلك تخسر الكثير من العلاقات، لذلك حاول أن تكون مرنا في التعامل، وقدم دائما حسن النية تجاه الآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر اليوم براحة نفسية بعد نجاحك في إزالة التوتر الذي سيطر علي علاقتك بشريكك مؤخرا، لذلك حافظ علي العلاقة ولا تتسرع في اتخاذ القرارات التي من شأنها التأثير سلبا علي استقرار الأسري.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تميل باستمرار إلى الأكلات الدسمة التي تعرضك لمخاطر السمنة، لذلك حاول استبدالها بأكلات صحية، مع الإكثار من شرب المياه التي تحسن عملية حرق الدهون.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان، خلال الفترة المقبلة، مشاركة أسرتك في رحلة شاطئية لمدة أيام، ستساعدك في تقريب المسافات بينكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة