تكريمًا لضحايا كورونا بإيطاليا.. عزف موسيقى على متن قارب بشكل آلة كمان.. صور

السبت، 07 أغسطس 2021 03:00 م
تكريمًا لضحايا كورونا بإيطاليا.. عزف موسيقى على متن قارب بشكل آلة كمان.. صور عزف موسيقى على قارب بشكل آلة كمان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق قارب ضخم بشكل آلة الكمان على سطح المياه فى رحلة تجريبية بمدينة البندقية الإيطالية، تكريمًا لذكرى ضحايا فيروس كورونا المستجد، وذلك فى مشهد مبهر.
 
قارب علي شكل آلة كمان
قارب علي شكل آلة كمان

 

انزال القارب الماء
انزال القارب إلى الماء
 
 
اله كمام
آلة الكمان
 
 
وانطلقت من على متن القارب المبتكر أنغام موسيقى عزفتها فنانة على آلة التشيلو، وصنع القارب، الذي أُطلق عليه اسم "كمان نوح"، الفنان ليفيو دي مارشي بالتعاون مع اتحاد تنمية البندقية، وابتدع الفنان، المعروف باسم نجار البندقية، عددا كبيرا من المنحوتات العائمة بما في ذلك سيارة فيراري صنعها من الخشب، وفقا لموقع العين الإماراتى.
 
وجلست عازفة التشيلو مرتدية ملابس السهرة أثناء الرحلة التجريبية للقارب الذى يبلغ طوله 12 مترًا، لتعزف الموسيقى أثناء الإبحار في القناة الكبرى بالمدينة.
 
فتاه تعزف عل اله الكمان
فتاه تعزف عل اله الكمان

انزال القارب في الماء
انزال القارب في الماء
 
وفي واقعه مشابهة، شيدت السلطات البرازيلية - فى وقت سابق - نصبا تذكاريا يبلغ وزنه 3 أطنان، فى مقبرة حيث دُفن العديد من ضحايا "كوفيد-19" فى ريو دى جانيرو.
 
وأقيم نصب "إنفينتى ميموريال"، وهو شريط بطول 39 مترًا من الفولاذ المتموج، لتكريم ضحايا فيروس كورونا، ومنح العائلات رمزا لأحبائهم فى واحدة من أكثر المدن تضرراً فى البرازيل، وصمم النصب التذكارى المهندس المعمارى البرازيلى كريسا سانتوس، الذى طرح فكرته فى ذروة الوباء بعد زيارة العديد من المقابر فى البلاد، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة