نجوم برشلونة يودعون ميسي برسائل مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 11:27 م
نجوم برشلونة يودعون ميسي برسائل مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ميسي وألبا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع نجوم فريق برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برسائل مؤثرة، بعد رحيله المفاجئ عن البارسا مساء الخميس، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع ليو على عقد جديد مع ناديه.

وشارك لاعبو برشلونة النجم الأرجنتيني الوداع على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وفيما يلي أبرز اللاعبين الذي ودعوا ميسي:

سيرجي روبرتو

"عندما كنت صغيراً، كان حلمي أن ألعب لفريق برشلونة الأول، لكن بعد أن فعلت ذلك بجانبك، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لم أتخيل ذلك أبداً أشكرك على كل اللحظات التي جعلتني وجميع مشجعي برشلونة على قيد الحياة، اشكرك على ُكل البهجة التي قدمتها لنا، أشكرك على كُل هدف سجلته".

"أشكرك على كل الألقاب التي احتفلنا بها، أشكرك على أخذ هذا النادي إلى القمة، اشكرك على جعل الكثير من الناس يحلمون بكرة القدم التي تقدمها وقبل كل شيء, اشكرك للقيام بذلك مع هذا القميص. لا يمكننا أبدًا أن نعيد لك كل ما قدمته لنا، أتمنى كل خير وتوفيق لك ولعائلتك. نحن نحبك وسنفتقدك كثيرا".

ريكي بويج

"لقد تمكنت من أن أعيش حلم أي طفل شغوف بكرة القدم. القدرة على مشاركة غرفة الملابس والملعب مع أفضل لاعب في العالم. العيش والتعلم والمنافسة معه هو أفضل شيء حدث لي في العامين الماضيين. شكراً ليو. سنفتقدك كثيراً. حظاً سعيداً"

ميراليم بيانيتش

"كان من دواع سروري مُقابلتك، أنت شخص مُميز.. اتمنى كل التوفيق لك ولعائلتك في المُستقبل".

كليمنيت لينجليه

"ليس لدي كلمات للتعبير عن امتياز مشاركة غرفة الملابس معك لمدة 3 مواسم. لقد كنت مثالا على الاحتراف والصداقة الحميمة. هذا هو السبب في أنك الأفضل في العالم ورياضي أسطوري. شكراً جزيلاً على كل ما قدمته للنادي ولي منذ أول يوم لي في هذه المؤسسة الرائعة. أتمنى لك كل التوفيق".

جوردي ألبا 

"يا له من امتياز أن أكون قادراً على مشاركة هذه المواسم التسعة معك، ما أجمل التجارب التي استمتعنا بها وكيف تغلبنا على اللحظات الصعبة. كنت محظوظاً بما يكفي لأن أكون قادراً على عيش هدفك الأول في 2005 ضد ألباسيتي في الكامب نو".

"لم أتخيل أبداً أنه في يوم من الأيام سيكون لدينا هذا التفاهم من نظرة واحدة، كم استمتعنا في الملعب مع تمريراتك الأمامية وتمريراتي الخلفية، كم نجحنا في ذلك، وكم سأفتقد ذلك".

"أنت لست أعظم لاعب في التاريخ فحسب، بل أنت أيضاً إنسان استثنائي، شكراً من القلب على كل ما قدمته للنادي، على صداقتك، على دعمك في الأيام الرمادية، على اللحظات الرائعة التي عشناها والتي ستبقى إلى الأبد في ذاكرتنا. أتمنى لك ولعائلتك التوفيق، عناق كبير، أحبك أخي".

أنطوان جريزمان

"الشيء الوحيد الذي يمكنني إخبارك به وأن كل محبي كرة القدم سيفكرون في الأمر نفسه: شكراً لك! شكراً لك على كل ما فعلته في برشلونة! للمدينة وللنادي. لقد غيرت كل شيء! أنا متأكد من أنها ليست 'وداعاً' بل 'إلى اللقاء' وأن طريقك سيتقاطع مرة أخرى مع نادي برشلونة".

"قلة قليلة من الناس يعرفون من هو ميسي، كنت قدوتي بكل شيء، بالتوفيق لك ولعائلتك أينما ذهبتم".

إيايكس موريبا

"عندما كنت في الرابعة من عمري، جئت من بلدي غينيا لتحقيق حلمي في أن أصبح لاعب لكنني لم أفكر مطلقاً في أنني سألعب يوماً ما مع أفضل لاعب في العالم وأنه سيساعدني في تسجيل هدفي الأول كل غينيا وعائلتي ليس لدينا سوى كلمات الشُكر، شكراً جزيلاً ونتمنى لك التوفيق يا ليو".

مارك تير شتيجن

"ليو، لقد كان من دواعي سروري أن ألعب معك طوال هذه السنوات وأن أحضر العديد من الأفراح الهامة فيما يتعلق باللحظات والألقاب. على الرغم من أننا من وقت لآخر لا نشارك نفس الرأي، فقد ذهبنا دائمًا في نفس الاتجاه ونما كل واحد منا كشخص يتجاوز الفوز أو الخسارة. شكرا!".

"لقد صنعت التاريخ مع نادي حياتك وستظهر كأسطورة كرة قدم حقيقية، وهو إنجاز لن يتمكن لاعب كرة القدم من الاقتراب منه أبدًا - لقد غيرت كرة القدم. أتمنى لك ولعائلتك التوفيق فيما ينتظركم. عناق كبير أيضًا من داني وبن (أولاده)".

وكان برشلونة قد أعلن أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة