تقارير فرنسية: ميسي اختار اللعب لـ باريس سان جيرمان

الجمعة، 06 أغسطس 2021 09:55 م
تقارير فرنسية: ميسي اختار اللعب لـ باريس سان جيرمان ليونيل ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته في الانضمام إلى النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك بعد إعلان رحيه رسميا عن برشلونة أمس الخميس.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ميسي اختار الإنضمام الى باريس سان جيرمان، وتدور المناقشات حاليا بين الطرفين حول مدة العقد، التي من المنتظر أن تكون لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة، إان أنه لا يوجد إتفاق نهائي حدث بين باريس سان جيرمان وميسي، لكن المفاوضات تسير بشكل ايجابي للغاية، وأن البرغوث الأرجنتيني يُريد باريس وهنالك اجتماع قادم بينهم، وووالده خورخي ميسي سوف يطير إلى هناك في الساعات القادمة لحسم الأمور.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يجهز عقدا للنجم الأرجنتيني، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة أن النادى الباريسي يصر على بقاء مبابي مع الفريق رغم التعاقد مع النجم الأرجنتيني، حيث تريد إدارة النادى الإعتماد على الثلاثى ميسي، نيمار ومبابي فى الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نادى باريس سان جيرمان ناصر الخليفى يقود مفاوضات التعاقد مع ميسي بنفسه، حيث يشعر بتفاءل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة باريس سوف تجتمع يوم الأحد مع وكلاء ليونيل ميسي لوضع اللمسات الأخيره على الصفقه.

وكان برشلونة قد أعلن أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة