موناكو يواجه نانت الليلة فى افتتاح الموسم الجديد من الدوري الفرنسي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 08:00 ص
موناكو يواجه نانت الليلة فى افتتاح الموسم الجديد من الدوري الفرنسي موناكو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق موناكو نظيره نانت، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "لويس الثاني"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الفرنسي، والذي يحمله لقبه فريق ليل من الموسم الماضي.

وكان موناكو قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي محتلا المركز الثالث في جدول الترتيب، مما أهله للمشاركة هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من الدور التمهيدي.

أما فريق نانت فقد نجا من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن احتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، ولكنه نجح في الفوز على تولوز صاحب المركز الثالث قي دوري الدرجة الثانية، في ملحق البقاء بالدوري.

وكان فريق ليل الذي حصد لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بعد غياب دام 11 عاما، قد حقق الفوز منذ أيام بلقب السوبر الفرنسي، إثر التغلب على باريس سان جيرمان (بطل الكأس)، بهدف دون مقابل.

وأعلن نادي موناكو، أن مباراة نانت المقرر لها اليوم، سيحضرها 12 ألف متفرج من أنصار النادي، وذلك في أول مرة بحضور الجماهير منذ أزمة جائحة كورونا.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي يوم السبت والأحد، حيث يلتقي في أهم المباريات تروا الصاعد حديثا مع باريس سان جيرمان يوم السبت، وليل (حامل اللقب) أمام مضيفه ميتز يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة