أشرف حكيمى يحقق رقما مميزا بين اللاعبين العرب بعد انتقاله للدورى الفرنسى

الجمعة، 09 يوليو 2021 08:00 ص
أشرف حكيمى يحقق رقما مميزا بين اللاعبين العرب بعد انتقاله للدورى الفرنسى أشرف حكيمي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المغربي أشرف حكيمي المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، رقما مميزا، بعد انتقاله لفريق العاصمة الفرنسية، خلال موسم الانتقالات الصيف الحالي، يعقد يستمر لمدة 5 مواسم، حتى صيف 2026.

وبانتقاله إلى الدوري الفرنسي، بات أشرف حكيمي صاحب الـ22 عاما، أول لاعب عربي إفريقي يلعب في أربع بطولات أوروبية كبرى من البطولات الخمس "البيج فايف".

وبدأ حكيمي مشواره الاحترافي ضمن فريق ريال مدريد الإسباني، ثم انتقل للدوري الألماني، مرتديا قميص فريق بوروسيا دورتموند لموسمين، معارا من الريال، وبعدها رحل للدوري الإيطالي، لفريق إنتر ميلان وحقق معه لقب الكالتشيو في الموسم الماضي.

ويتبقى فقط للنجم المغربي الشاب اللعب في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، ليكمل عقد اللعب في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد بشكل رسمي مع حكيمي حتى صيف 2026، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي العاصمة الفرنسية على "تويتر" فيديو صغير يظهر فيه اللاعب الشاب بالقميص الباريسي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت ان باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق رسمي مع أشرف حكيمي للتعاقد معه خلال فترة الانتقلات الصيفية الجارية، مقابل 70 مليون يورو.

وشارك أشرف حكيمي صاحب الـ22 عامًا، في 45 مباراة رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقام بصناعة 11 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة