تقارير: نيمار يتنازل عن الرقم 10 لـ ميسي حال انضمامه إلى باريس سان جيرمان

الجمعة، 06 أغسطس 2021 08:40 م
تقارير: نيمار يتنازل عن الرقم 10 لـ ميسي حال انضمامه إلى باريس سان جيرمان ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يوافق على التنازل عن القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان، من أجل صديفه القديم في برشلونة، النجم ليونيل ميسي، في حال اكتمال انتقال البرغوث للفريق الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية.

ذكرت شبكة "ESPN" الإخبارية، أنه بعد إبلاغه قبل عدة أسابيع بالصعوبات التي يواجهها برشلونة في تمديد عقده، أصر نيمار منذ ذلك الحين مع صديقه ميسي على الانضمام إليه في باريس سان جيرمان.

وأوضحت الشبكة، أن نيمار على استعداد للتنازل عن القميص رقم 10، الذي يرتديه مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه من برشلونة في صيف 2017.

وأشارت الشبكة، أنه إذا رفض ميسي ارتداء رقم قيمص زميله نيمار كما كشفت العديد من وسائل الإعلام، فإنه يخطط لارتداء رقم 19، وهو الرقم الذي كان يرتديه في بداياته مع البارسا، قبل أن يرحل البرازيلي رونالدينيو.

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، أن ميسي سيسافر عبر طائرة خاصة إلى فرنسا خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان، خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد إعلان رحيله رسميا عن برشلونة الإسباني، عقب انتهاء تعاقده.

ذكرت شبكة "TNT"، أن ميسي سيسافر بطائرته الخاصة من برشلونة إلى مدينة نيس الفرنسية، بين اليوم وغدا السبت، حيث سيكون هنالك لقاء بين النجم الأرجنتيني وإدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة الإخبارية، إلى أن رئيس باريس سان جيرمان هو من يقود المفاوضات مع ميسي لجلبه لنادي العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الشبكة أن باريس سان جيرمان أجرى محادثات مطوّله مع خورخي ميسي والد ووكيل ليونيل ميسي، وهم واثقون من أن انتقال اللاعب الأكثر شهرة في العالم ممكن من الناحية المالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة