أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرسى تاو.. 3 إيجابيات كلمة السر وراء انضمام لاعب جنوب أفريقيا للأهلى

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:35 ص
بيرسى تاو.. 3 إيجابيات كلمة السر وراء انضمام لاعب جنوب أفريقيا للأهلى بيرسى تاو وموسيمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة صحيفة citizen الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، عن إيجابيات انضمام بيرسى تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزى لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب الجنوب أفريقى بالانتقال إلى العملاق المصرى واللعب تحت قيادة مدربه السابق فى صن داونز بيتسو موسيمانى.

وذكرت الصحيفة الجنوب أفريقية أن عودة بيرسي تاو للعب تحت قيادة مدربه السابق موسيمانى تعد أبرز الإيجابيات حال إتمام صفقة انضمامه للأهلى في الميركاتو الصيفى، مضيفا أنه سيكون على إلمام بطريقة التدريب بدون حدوث أى مشاكل.

Untitled

وأضافت الصحيفة أن بيرسى تاو يمكن أن ينسب الفضل فى تألقه إلى موسيمانى، حيث استفاد اللاعب صاحب الـ27 كثيرا من مدربه الأول في بداية مشواره بالملاعب.

default
 
وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال بيرسى تاو للأهلى سيكون فرصة كبيرة للاعب الجنوب الأفريقي للتألق في كأس العالم للأندية، بعدما لعب في البطولة مع صن داونز، موضحة أنه من المحتمل أن يواجه تشيلسى بطل أوروبا وهى فرصة جيدة لاستعراض مهاراته وتألقه وهو ما قد يمنحه الحصول على فرصة أخرى للعودة للعب فى أوروبا من جديد.
 
NINTCHDBPICT000626417811
 
وأوضحت الصحيفة الجنوب أفريقية أن بيرسى تاو سيضمن تواجده بنسبة كبيرة في التشكيل الأساسى للأهلى وهو ما افتقده في مشواره مع برايتون، مضيفة أن اعتماد موسيمانى على اللاعب بشكل منتظم لن يفيد بيرسى تاو فقط ولكن أيضا منتخب جنوب أفريقيا الذى يرغب فى تألق اللاعب مع ناديه وهو ما يساهم في تحقيقه نتائج إيجابية مع منتخب بلاده والمساهمة فى تأهله لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.
 
Percy-Tau-Pitso-Mosimane-Al-Ahly
 
وفى المقابل ذكرت الصحيفة أن انتقال بيرسى تاو إلى النادى الأهلى عملاق القاهرة من الممكن أن يكون خطوة للوراء خاصة بعد مشاركة اللاعب فى الدورى الأبرز بالعالم البريميرليج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة