أكرم القصاص - علا الشافعي

صيف ساخن جدا فى صفقات الأهلي بعد ميكيسونى.. بيرسى تاو يوقع اليوم عقود انضمامه للقلعة الحمراء.. اللاعب يتقاضى مليونا و100 ألف دولار.. الجنوب أفريقى يجيد اللعب فى مركزى المهاجم وصانع الألعاب.. وديانج مفتاح صفقة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 03:02 ص
صيف ساخن جدا فى صفقات الأهلي بعد ميكيسونى.. بيرسى تاو يوقع اليوم عقود انضمامه للقلعة الحمراء.. اللاعب يتقاضى مليونا و100 ألف دولار.. الجنوب أفريقى يجيد اللعب فى مركزى المهاجم وصانع الألعاب.. وديانج مفتاح صفقة بيرسى تاو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النادى الأهلي العمل على التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، تلبية لرغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للقلعة الحمراء لمواصلة حصد الألقاب الممكنة.

ويبدو أن الميركاتو الصيفي للنادى الأهلى سيكون ساخنا جدا، لمواصلة الحفاظ على ما حققه المارد الأحمر فى الفترات الأخيرة تحت قيادة موسيمانى الذى حقق الدورى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا "مرتين" والسوبر الأفريقي، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

واقترب الأهلى من حسم ثالث صفقاته الصيفية بعدما نجح في ضم كريم فؤاد ظهير أيمن نادى إنبى المعار من نادى النجوم لمدة 5 سنوات مقبلة، كما حسم صفقة الموزمبيقى لويس ميكيسونى جناح نادى سيمبا التنزانى مقابل مليون و50 ألف دولار لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

بيرسى تاو صفقة الأهلى الجديدة


 

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن نجاح النادى الأهلى فى حسم صفقة جناح فريق برايتون الإنجليزي بيرسي تاو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل الناديين إلى اتفاق نهائي من أجل إتمام الصفقة.

9

ووفقا لصحيفة "TimesLIVE" الجنوب أفريقية فإن بيرسي تاو سوف يوقع عقود انضمامه بشكل رسمى لصفوف النادى الأهلى اليوم الجمعة، بعد توصل المارد الأحمر إلى اتفاق نهائي مع برايتون الإنجليزي حول إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، هو المحرك الرئيسي للصفقة فى ظل إصراره على ضم اللاعب، لرغبته فى استمرار تفوق المارد الأحمر على المستوى الأفريقى بجانب المشاركة فى كأس العالم للأندية باليابان.

ديانج مفتاح صفقة تاو


 

وكان الأهلى وجد صعوبة بالغة فى بداية مفاوضات نجم هجوم برايتون الإنجليزى، وذلك بسبب ارتفاع سعر اللاعب الذى يتخطى حاجز الـ3 ملايين يورو بالإضافة لراتب اللاعب المرتفع الذى يقدر بمليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد وفقا للتقارير المنتشرة في صحف جنوب أفريقيا.

وشهدت مفاوضات الأهلى مع بيرسى تاو انفراجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما أبدى موسيمانى موافقة على بيع أليو ديانج نجم وسط الفريق والذى وصل له عرضاً رسمياً من جالاتا سراى التركى لضمه مقابل 5 ملايين و500 ألف دولار، لكن لازال الأهلى يحاول رفع قيمة بيع اللاعب بحيث لا تقل عن 7 ملايين دولار، وبالتالى سيستخدم الأهلى فلوس بيع أليو ديانج فى شراء بيرسى تاو من ناديه برايتون الإنجليزى بالإضافة لدفع راتبه المرتفع.

مشوار بيرسى تاو


 

ويلعب تاو، 27 عامًا، في مركزى المهاجم وصانع الألعاب وسبق له اللعب في صفوف ماميلودي صن داونز تحت قيادة، بيتسو موسيماني، في الفترة من 2013 إلى 2018.

وانضم الجنوب إفريقي إلى برايتون قبل 3 سنوات لكنه لم يشارك سوى في 23 مباراة وسجل 6 أهداف في حين أنه تمت إعارته 3 مرات إلى رويال يونيون، كلوب بروج وأندرلخت وجميعها في بلجيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة