أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يبحث مع موسيمانى ضحية صفقة بيرسي تاو

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:48 ص
الأهلى يبحث مع موسيمانى ضحية صفقة بيرسي تاو بيرسي تاو
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مسئولو النادى الأهلى مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق اللاعب الأجنبى، الذى سيتم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل قيد الجنوب أفريقى بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزى بدلاً منه.

بيرسي تاو

 

بيرسى تاو يقترب من الأهلى

وبات انتقال بيرسى تاو للأهلى مسألة وقت بعدما اقترب مسئولو القلعة الحمراء من ضم اللاعب بشكل نهائى عقب نجاح المفاوضات بين الأهلى والنادى الإنجليزى.

واستقر مسئولو الأهلى على رحيل الكونغولى والتر بواليا بنهاية الموسم الجارى وسيتم التعاقد مع الموزمبيقى لويس سيمبا التنزانى بدلاً منه.

بيرسي تاو

بيرسي تاو ينهى علاقة أحد الأجانب مع الأهلى

ومن المقرر أن يناقش مسئولو القلعة الحمراء موسيماني فى اللاعب الأجنبى الذى سيرحل من أجل قيد بيرسي تاو بدلاً منه، حيث تشير الدلائل إلى أن الأهلي سوف يستغني عن النيجيرى جونيور أجايى أو المالى آليو ديانج.

الأهلى يترقب احتراف ديانج فى أوروبا بعدما تلقى عروضاً من أندية خارجية أبرزها من جالطة سراى التركى وآخر من الدورى الإسبانى تردد أنه من أوساسونا.

حال احتراف ديانج سيتم قيد بيرسي تاو بدلاً منه، أما حال فشل احتراف اللاعب المالى سيتم الأستغناء عن جونيور أجايى.

على صعيد متصل ، كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن نجاح  الأهلى فى حسم صفقة بيرسي تاو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل الناديين إلى اتفاق نهائي من أجل إتمام الصفقة.

ووفقا لصحيفة "TimesLIVE" الجنوب أفريقية فإن بيرسي تاو سوف يوقع عقود انضمامه بشكل رسمى لصفوف النادى الأهلى اليوم الجمعة، بعد توصل المارد الأحمر إلى إتفاق نهائي مع برايتون الإنجليزي حول إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

وأضافت الصحيفة أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، هو المحرك الرئيسي للصفقة فى ظل إصراره على ضم اللاعب، لرغبته فى استمرار تفوق المارد الأحمر على المستوى الأفريقى بجانب المشاركة فى كأس العالم للأندية باليابان.

ويلعب تاو 27 عامًا في مركزى المهاجم وصانع الألعاب وسبق له اللعب في صفوف ماميلودي صن داونز تحت قيادة، بيتسو موسيماني، في الفترة من 2013 إلى 2018.

وانضم الجنوب أفريقي إلى برايتون قبل 3 سنوات لكنه لم يشارك سوى في 23 مباراة وسجل 6 أهداف في حين أنه تمت إعارته 3 مرات إلى رويال يونيون، كلوب بروج وأندرلخت وجميعها في بلجيكا.

وحدد النادى الإنجليزى فى وقت سابق سعر بيع تاو وقدره 6 ملايين يورو، لكن فى الفترة الأخيرة، خفض برايتون مطالبه المادية عند 4 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة