والد ميسي يجتمع مع رئيس برشلونة قبل ساعات من التجديد

الخميس، 05 أغسطس 2021 01:17 م
والد ميسي يجتمع مع رئيس برشلونة قبل ساعات من التجديد خورخي ميسي والد ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عقد اجتماع بين والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع إدارة نادي برشلونة وتحديدًا خوان لابورتا رئيس النادى من أجل حسم تجديد عقد نجله في الفترة الحالية.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقده حتى الآن بسبب سقف رواتب لاعبيه.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن خورخي ميسي والد لاعب برشلونة وصل إلى مدينة برشلونة صباح اليوم استعدادًا للاجتماع مع إدارة النادي الكتالوني في الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

أضافت الصحيفة أن ميسي اتفق بالفعل مع مسؤولي نادي برشلونة على تجديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة مع تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 50% في العقد الجديد.

وتابعت ومن المتوقع أن يحسم برشلونة تجديد عقد ميسي الأسبوع المقبل من أجل الانضمام إلى تدريبات النادي الكتالوني تحت قيادة رونالد كومان استعدادًا للموسم المقبل.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة، أمس  الأربعاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2021، التي أقيمت في البرازيل وتوج بلقبها منتخب التانجو.

وكان ليونيل ميسي يقضي إجازته في جزيرة إيبيزا الإسبانية، بصحبة صديقيه المقربين، الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وسيسك فابريجاس لاعب موناكو الفرنسي.

وأشارت تقارير إسبانية، أن ميسي سيعود إلى برشلونة الليلة، تمهيداً للإعلان الرسمي لتمديد عقده مع البارسا، غدا الخميس، حيث سيوقع عقداً جديداً مع النادي الكتالوني حتى صيف 2026.

وأوضحت التقارير أن ليونيل ميسي سيكون حاضراً في كأس "خوان جامبر" يوم الأحد، أمام يوفنتوس الإيطالي، وسيلقي خطابه المعتاد كقائد للفريق قبل انطلاق المباراة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة