كادت أن تسقط..أمريكية تقفز من ارتفاع 5300 قدم وتهبط بسلام بعد حبس أنفاس عائلتها

الخميس، 05 أغسطس 2021 01:00 ص
كادت أن تسقط..أمريكية تقفز من ارتفاع 5300 قدم وتهبط بسلام بعد حبس أنفاس عائلتها فتاة مغامرة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لحظة تحبس الأنفاس، تأرجحت الأمريكية روبين يونج (35 سنة) من خارج منطاد هواء ساخن أو بالون قبل أن القفز نحو الأرض من ارتفاع 5300 قدم فوق بيريس كاليفورنيا، حيث ذكر موقع الديلي ميل أن عائلة روبين وأصدقاءها ذهبوا في رحلة منطاد الهواء الساخن معها في 23 يونيو في الساعة 6 صباحاً، ورأوها تمسك بحبل خارجي متصل بسلة البالون وتتأرجح في السماء.

روبين يونج
روبين يونج

The daredevil swung from a rope before letting go of it and plummeting to ground level

وتُظهر اللقطات روبين وهي تعد تنازلياً حتى واحد وتقفز في الهواء وهي تمسك الحبل، قبل أن تتركه وتطلق صرخات الفرح الفياضة بالأدرينالين، وتبدأ الاندفاع نحو الأرض، وفي لحظة مناسبة، فتحت المغامرة الأمريكية مظلتها وطفت برشاقة متجهة ببطء نحو سطح الأرض لتهبط بسلام.

Robyn's family and friends cheered her an recorded her stunt as she floated to the ground

وأوضحت روبين أنها تدربت على تلك القفزة مرتين من قبل، وفي المرة الثالثة كان خطيبها ووالده وشقيقته يشاهدونها ويشجعونها، وهذه ليست المغامرة الأولى لروبين التي اعتادت على القيام بالأعمال الخطرة المثيرة.

A full of adrenaline Robyn screams as she swings her arms in the air

ففي عام 2017، قامت بأداء مسابقات رعاة البقر مع اثنين من لاعبي القفز بالمظلات الآخرين في أريسيبو، بورتوريكو،وتطلبت الحركة البلهوانية المعقدة أن يجلس متسابق على قافز مظلي آخر يستلقي بشكل أفقي، قبل أن يقفز الراكب على ارتفاع حوالي 5 آلاف قدم فوق مستوى الأرض.

 

وتشير سيرتها الذاتية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تحب ممارسة رياضة الملاكمة وتسلق الجدران والقفز من الهليوكوبتر، بينما يعد القفز بالبالون بمثابة قهوة الصباح لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة