حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مصلحتك أولاً

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مصلحتك أولاً برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بامتلاكهم قلبًا مرهف المشاعر، يتأثرون بأقل الأشياء التي من الممكن تعكر صفو حياتهم، ولديهم طريقة طريفة في الحكي والسرد تجعل الكثيرين يحبونهم بشكل كبير، كما لديهم انتماء للعائلة ولا يجدون الراحة في الابتعاد عنهم نهائيًا، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اجعل نهجك في العمل دائمًا هو مصلحتك أولاً، ولا تهتم بشئون غيرك طوال تواجدك تحت ضغط، وحاول أن تمارس عملك بالطريقة المريحة بالنسبة لك، ولا تجعل تفكيرك في حياة غيرك يلهيك عن مستقبلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

إذا كان هناك سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك فلا تحاول أن تثير غضبه، بل عليك بتوضيح وجهة نظرك له، وألا تجعل حدة الخلاف تزداد أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تُبعد عنك الأاجهزة الالكترونية وقت نومك، ويفضل خروج كل الأجهزة خاصة أجهزة الاتصال مثل المحمول والحاسب الآلي والتلفاز من غرفتك، لما قد تسببه من أمراض لك، بالإضافة إلى الشعور بالتوتر والقلق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

اجعل الهدف الذي تنوى تحقيقه أمام عينيك، ولا تحاول أن تنتظر أشياء لا يمكن تحقيقها، فقط قم بالسعي نحو مستقبلك، واحرص على أن يكون أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة