برشلونة يعلن إصابة دي يونج وخافي قبل انطلاق الموسم

الخميس، 05 أغسطس 2021 03:57 م
برشلونة يعلن إصابة دي يونج وخافي قبل انطلاق الموسم فرينكي دي يونج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، إصابة ثنائي الفريق الأول قبل بداية الموسم المقبل من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق خلال أيام قليلة.

وقال برشلونة في بيان رسمي، :"إن فرينكي دي يونج يعاني من امتداد في العضلة الخلفية للساق اليمنى، موضحًا أن الإصابة ليست خطيرة، على أن يتم تحديد غيابه عن الملاعب عقب الخضوع للفحوصات الطبية".

99

وأضاف البيان، أن :" بابلو خافي يعاني من كسر في الفك الأيمن، ويُشير تطوره إلى تواجده في الدورات التدريبية المقبلة قبل كأس خوان جامبر".

 

E8BvyfsXoAM6Qir

 

وأجريت قرعة الدوري الاسباني للموسم الجديد 2021 / 2022 والتي كشفت طريق نادي برشلونة طيلة بطولة الليجا، حيث تبدأ البطولة يوم 15 أغسطس رسميا، على أن تكون نهايتها في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، يوم 22 مايو 2022.

ومن المقرر أن ينتهي الموسم في إسبانيا بتاريخ 22 مايو، وذلك بعد شهر واحد من إقامة نهائي كأس الملك في لا كارتوخا (إشبيلية) يوم السبت 23 أبريل.

وأسفرت القرعة عن إقامة الكلاسيكو الأول بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة "الليجا".

فيما ستقام مباراة العودة بين ريال مدريد ضد برشلونة في العاصمة مدريد يوم 20 مارس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الاسباني.

 

وجاءت أول 5 مباريات لنادي برشلونة في الدوري الإسباني كالتالي..

الجولة الأولى.. برشلونة ضد ريال سوسييداد

 الجولة الثانية.. أتليتك بيلباو ضد برشلونة

الجولة الثالثة.. برشلونة ضد خيتافي

الجولة الرابعة.. إشبيلية ضد برشلونة

 الجولة الخامسة.. برشلونة ضد غرناطة

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة