أحمد السقا يلعب ضغط على أكتاف زملائه في كواليس "العنكبوت".. فيديو

الخميس، 05 أغسطس 2021 04:58 م
أحمد السقا يلعب ضغط على أكتاف زملائه في كواليس "العنكبوت".. فيديو أحمد السقا في كواليس العنكبوت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم أحمد السقا عن فيديو جديد ظهر فيه وهو يمارس الرياضية في موقع تصوير فيلمه الجديد "العنكوت"،حيث ظهر وهو يلعب ضغط علي اكتاف اثنان من فرق العمل فى كواليس العمل . 

 
احمد السقا في كواليس العنكبوت
احمد السقا في كواليس العنكبوت
 
وكان النجم أحمد السقا، قد اعرب عن سعادته بالصحوة التى تعيشها السينما خلال الفترة الحالية، مشيدًا بأفلام زملائه التى تم طرحها خلال موسم عيد الأضحى، مشيرًا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلى أن الانتعاشة التى تشهدها السينما أعطت طاقة إيجابية وشعورًا بأنها ستعود مرة أخرى لعهدها السابق، وأن ذلك دافعًا كبيرًا لصناع السينما لطرح أفلامهم التى كانت حبيسة العلب منذ فترة.
 
 
resize
 افيش فيلم العنكبوت 
 
وأكد السقا أن فيلمه الجديد "العنكبوت" المنتظر طرحه فى دور العرض خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس عبارة عن حدوتة اجتماعية، تحمل طابع الأكشن وتدور أحداث حول  صراع بين عائلتين هو أحد أطراف هذا الصراع.
 
من ناحية أخرى يطرح صناع فيلم "العنكبوت" العمل بدور العرض السينمائية اول أغسطس المقبل بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزًا للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات، والفيلم بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة