أكرم القصاص

انتهاء مسابقة اللياقة لمتسابقات "ملكة جمال مصر".. تعرف على الفائزة

الخميس، 05 أغسطس 2021 06:00 م
انتهاء مسابقة اللياقة لمتسابقات "ملكة جمال مصر".. تعرف على الفائزة المتنافسات على لقب ملكة جمال مصر 2022
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 30 متسابقة تتنافس على لقب ملكة جمال مصر 2022 "ميس إيجيبت" ويخضعن لما يشبه المعسكر التدريبى، حيث يتم اختبار مهاراتهن الثقافية والرياضية كان آخرها مسابقة اللياقة البدنية التى تمت تحت إشراف متدربين متخصصين. 

الدكتورة امل رزق
الدكتورة امل رزق
 
المتسابقات
المتسابقات

وقالت الدكتورة أمل رزق منظمة ومسئول مسابقة ملكة جمال مصر والتى أشرفت على المسابقة الخاصة باللياقة البدنية إن المسابقة فازت فيها المتسابقة شيماء القاضى بعدد نقاط 30 من 35 نقطة، مشيرة إلى أن المتسابقات يخضعن للكثير من التدريبات والمسابقات التأهيلية التى تجعلهن مؤهلات للحصول على لقب "ميس ايجيبت"، ومنها تمارين وتدريبات واختبارات عديدة فى جميع المجالات، بداية من الثقافة والمهارات الاجتماعية حتى إلمامهن بالتاريخ والمعلومات العامة مروراً بالموضة والأزياء.

بعابعاعبا
بعض المتسابقات
 
شيماء القاضي
شيماء القاضي

وأردفت أن المتسابقات تسود بينهن روح التعاون بشكل كبير ومشرف يعكس قدرتهن على تحمل المسئولية ورفع اسم بلدهن بالرغم من اعمارهم الصغيرة، وتابعت أن مسابقة للياقة بدأت بالتسخين لكي يصبحن مستعدات للمراحل المتتالية والتي يشرف عليها متخصصين باللياقة البدنية لتحديد مهاراتهن، وأضافت أنه قد حصلت 6 متسابقات من أصل 30 متسابقة على مراكز الـ "توب 6" في جميع الاختبارات الخاصة بـ "الفيتنس" والرشاقة واللياقة البدنية.

ميس ايجيبت 2021
ميس ايجيبت 2022

وقد انطلقت مسابقة ملكة جمال مصر وملكة مصر للسياحة والبيئة 2022 بعدة فعاليات أهمهم اختيار 30 متسابقة من أصل 1900 فتاة خضعن لعدة اختبارات فى الفترة الماضية، والتى كانت برعاية لجمة التحكيم المكونة من الفنانة حورية فرغلى والدكتورة أمل رزق والفنان فراس سعيد ومصمم الأزياء بهيج حسين.

وتابعت منظمة المسابقة أنه بجانب الفعاليات الفنية الخاصة بالحضور والموضة والتمثيل واللياقة هناك فعاليات أساسية وهى مشاركة المتسابقات فى جولات مهمة على أهم مستشفيات مصر وتعتبر هذه الفعالية من أهم الجولات الإنسانية التي تشكل وتبرز قواعد وأهداف المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة