أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يصدق على زيادة أعداد ذوى الهمم للعمل بالتربية والتعليم

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 09:01 م
محافظ جنوب سيناء يصدق على زيادة أعداد ذوى الهمم للعمل بالتربية والتعليم محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء - ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالموافقة على مذكرة الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام، على تعيين عدد من ذوى الهمم بنظام السركى بالمدرسة الفكرية بطور سيناء، وذلك بناءً على طلباتهم بتوفير فرص عمل لهم.

وصدق المحافظ على تجديد وزيادة رواتب العاملين بنظام السركى من ذوي الهمم، ووافق أيضًا على زيادة الاستعانة بعدد 10 من ذوي الهمم، ممن تقدموا بطلبات ليصبح إجمالي العاملين 16 موظفا من ذوي الهمم بنظام السركى، مضيفًا أن ذلك في إطار إتاحة توفير فرص العمل المناسبة ودعم ذوي الهمم من أبناء محافظة جنوب سيناء.
 
وكان شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الندوة التثقيفية المقامة تحت رعايته، بمكتب المحافظ بمدينة شرم الشيخ، بحضورأحمد السيسي مدير عام البحوث الفنية بمصلحة الضرائب، ومديري عموم المديرية المالية، والشئون القانونية، والشئون المالية والإدارية، وجميع المعنيين بالمحافظة.

وجرى خلال الندوة شرح استراتيجية وفلسفة قانون القيمة المضافة وهدفه في إطار الحكومة الإلكترونية، بهدف حفظ حقوق الدولة واستردادها مما يكفل سداد الضريبة على السلع والخدمات، بما لا يضر الخدمات المقدمة للمواطنين وغير الهادفة للربح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة