محافظ جنوب سيناء يبحث الخطوات التنفيذية بعد قرار تشكيل مجلس أمناء مضمار الهجن

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 02:31 م
محافظ جنوب سيناء يبحث الخطوات التنفيذية بعد قرار تشكيل مجلس أمناء مضمار الهجن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الخطوات التنفيذية بعد صدور قرار وزير الشباب والرياضة رقم 373 لسنة 2021 بشأن تشكيل مجلس أمناء إدارة مضمار الهجن بشرم الشيخ.

وذلك خلال استقبال المحافظ محمد فتحى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وجاء التشكيل برئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لمجلس الامناء، وعضوية كلا من اللواء ايمن الشريف سكرتير عام المحافظة، اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، الدكتور عادل رضوان وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى ، محمد فتحى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، محمد عبد الكريم مدير عام التفتيش الخارجي، بالإضافة لمدير إدارة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وممثل من مديرية الطب البيطرى بجنوب سيناء، ممثل من الاتحاد المصرى للهجن.

أشار المحافظ إلى أن القرار نص على اختصاصات مجلس الأمناء وهى وضع السياسات العامة والأهداف التى يسير عليها المضمار واتخاذ ما يراه مناسبا من الأنشطة والمشروعات ومتابعة تنفيذ هذه القرارات بما يكفل تحقيق الأداء الأمثل للمضمار، وإعداد لائحة تشغيل المضمار واعتمادها من الجهة الإدارية المركزية.

كما صدق محافظ جنوب سيناء على مقترح توزيع الإعانات الإدارية للهيئات الشبابية والأنشطة الأخرى من بند المنح والإعانات بموازنة المديرية للعام المالى 2021 / 2022.

وأشار مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة إلى أن تلك الاعتمادات خصصت لتوزيعها على جميع الهيئات الشبابية بالمحافظة، وتصرف على مختلف الأنشطة الرياضية، رحلات، معسكرات، مسابقات، صيانة المعدات والمنشآت والملاعب، سداد استهلاك المياه والكهرباء والتليفون، أجور المشرفين والعمال عن الفترة المسائية، بالإضافة لاستكمال الإنشاءات والتجهيزات للهيئات الشبابية والرياضية والانشطة المشتركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة