أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يجهز لتجديد عقود 4 نجوم على رأسهم محمد صلاح

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 07:21 م
ليفربول يجهز لتجديد عقود 4 نجوم على رأسهم محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ان نادي ليفربول يستعد لتجديد عقود 4 نجوم من الفريق على رأسهم النجم المصري محمد صلاح وكذلك السنغالي ساديو ماني، بالإضافة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير الاسكتلندي آندي روبرتسون.

وكان ليفربول قد نجح في تجديد عقد الحارس البرازيلي أليسون بيكر ومواطنه فابينيو، بالإضافة إلى الظهير ألكسندر أرنولد، في ظل حرصه على الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من نادي ليفربول، أن الريدز سيستمر في تجديد عقود نجوم الفريق الأول، على رأسهم الرباعي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح وآندي روبرتسون وساديو ماني.

أشارت الصحيفة إلى أن المحادثات الأولية مع القائد جوردان هندرسون من أجل تجديد عقده أثبتت حتى الآن أنها ليست مثمرة.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تمديد عقد الحارس البرازيلي أليسون بيكر حتى صيف 2027، حيث قامت إدارة الريدز بتعديل عقد الحارس، بإضافة 3 مواسم في تعاقده، حيث كان ينتهي عقده في يونيو 2024.

وكانت تقارير قد أشارت أن مسئولي ليفربول وصلوا للمراحل النهائية مع أليسون بيكر من أجل تجديد عقده، قبل الإعلان الرسمي اليوم، موضحة أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول يشعر بسعادة كبيرة بسبب نهج إدارة النادي مع نجوم الفريق، والتى تفضل ربطهم بعقود طويلة الأمد عن صرف أموال طائلة للتعاقد مع لاعبين جدد.

جدير بالذكر أن البرازيلي أليسون بيكر انتقل من روما إلى ليفربول فى صيف 2018 خلال صفقة قياسية قيمتها 66 مليون إسترليني.

ويحرس البرازيلي أليسون بيكر عرين فريق ليفربول بشكل أساسي منذ إنتقاله قادماً من فريق روما الإيطالي، ولعب أليسون مع ليفربول 130 مباراة، مُحققًا 57 شباك نظيفة وحقق 4 ألقاب كما سجل هدفًا واحدًا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة