كوتينيو على رادار توتنهام حال رحيل هارى كين

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 11:37 ص
كوتينيو على رادار توتنهام حال رحيل هارى كين البرازيلي فيليب كوتينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن عودة البرازيلى فيليب كوتينيو، جناح وصانع ألعاب نادى برشلونة، إلى رادار توتنهام قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى بداية سبتمبر المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد عاد توتنهام إلى الاهتمام بضم كوتينيو لكن لن يتحرك رسميًا للتفاوض مع برشلونة إلا حال بيعهم للمهاجم، هارى كين، مقابل 150 إلى 180 مليون يورو.

وارتبط اسم كوتينيو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى للانتقال إليها من برشلونة، قبل أن يقرر العملاق الكتالونى بقاء البرازيلي ضمن صفوف الفريق الأول، منها  توتنهام وليستر سيتي وإيفرتون من الدوري الإنجليزي بجانب ميلان في الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أنه بهذه الأموال، يمكن أن يتحرك توتنهام من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين فى أكثر من مركز لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزى تحت قيادة المدرب، نونو إسبريتو سانتو.

وينتهى عقد كوتينيو الحالى مع برشلونة فى يونيو 2023، وربما يفكر توتنهام فى استعارته لمدة موسم واحد مع شرط أحقية شراء بنهاية يونيو 2022.

ويتعافى البرازيلى حاليًا من إصابة فى غضروف الركبة المفصلي ودخل في المراحل النهائية لبرنامجه العلاجي ويرغب في عودة قوية مع بداية الموسم الجديد لنادي برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة