أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يجدد اهتمامه بضم كوتينيو من برشلونة

الخميس، 24 يونيو 2021 01:11 م
أرسنال يجدد اهتمامه بضم كوتينيو من برشلونة فليب كوتينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية اليوم الخميس ، بأن البرازيلي فليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني ما زال على رادار آرسنال الإنجليزي حيث يتطلع المدفعجية لتعزيز خياراتهم في مركز الوسط الهجومي، وقد يعود لاعب ليفربول السابق للدوري الإنجليزي من جديد عبر بوابة آرسنال بعدما بات يواجه مستقبًلا غامضًا في برشلونة وسط تكهنات مستمرة برحيله.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية فإن إدارة آرسنال يراقبون أيضًا الفرنسي حسام عوار لاعب نادي ليون الفرنسي وكذلك نبيل فكير وجيمس ماديسون كخيارات لدعم هذا المركز.

وعانى كوتينيو من مسيرة متقلبة مع برشلونة، حيث لم يظهر بالمستوى المأمول منذ انتقاله للفريق من ليفربول في صفقة قياسية وتعرض لإصابات عديدة أثرت على مستواه بالسلب.

ويبدو أن فيليب كوتينيو مستعد للبقاء في برشلونة على الرغم من معاناته منذ وصوله إلى كامب نو في 2018.

وانضم البرازيلي إلى برشلونة في صفقة قيمتها 135 مليون يورو من ليفربول ، لكنه استمر في قضاء عام على سبيل الإعارة مع بايرن ميونيخ، حقق خلاله لقب دوري أبطال أوروبا ، لكنه كافح من أجل إحداث أي نوع من التأثير المماثل في برشلونة ، حيث ظهر في الدوري 64 فقط منذ انتقاله ، وسجل 15 هدفًا.

ومع اقتراب هذا الصيف في خضم أزمة مالية ، يمكن لبرشلونة أن يفعل ذلك من خلال التخلص من بعض أصحاب الدخل المرتفع الأقل استخدامًا مثل كوتينيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة