أكرم القصاص - علا الشافعي

أقصر رجل بالمنوفية: رفضت الحصول على معاش ونفسى أقابل أشرف عبدالباقى (لايف)

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 02:30 ص
أقصر رجل بالمنوفية: رفضت الحصول على معاش ونفسى أقابل أشرف عبدالباقى (لايف) أقصر رجل فى المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع عادل سعيد متولى، البالغ من العمر42 عاما أقصر رجل فى محافظة المنوفية، حيث يبلغ طوله 75 سم، وقال "عادل" أو كما يلقبه كل من يعرفه فى قرية طنبدى التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية بـ"عادل جدو" إنه يرفض أن يقال عليه معاق، أو قزم لأن كل تلك المسميات محزنة، ويُعد أقصر الرجال فى محافظة المنوفية بل وفى مصر، أما المفارقة الأكبر أن له شقيق يسمى كرم، شبيه له فى الصفات، ويعيش عادل بقرية طنبدى مركز شبين الكوم المنوفية لأب متوفى وأم تعمل باليومية فى الأرض الزراعية.

وأضاف عادل أنه يعمل فى أحد الوظائف الإدارية بأحد الجهات الحكومية، والتى حصل عليها فى عام 2001، حيث إنه رفض أن يحصل على معاش دون عمل نهائيا، وسعى حتى حصل على عمل.

وأشار عادل إلى أن المسألة الكبرى التى يعانى منها الأخان هى الحركة، حيث إن طول أقدامهما قصيرة جدا مقارنة بحجم الجسم، فتكاد ترى كفى القدم دون ساق لهما، الأمر الذى يجعل السير والحركة لهما أمرا شاقا بل عسيرا، خاصة بعد وفاة الأب الذى كان يحملهما بين يديه ذهابا وإيابا أثناء دراستهما.

وطالب عادل المسئولين بتوفير وسيلة مواصلات يستطيعان بها التنقل، والأمر الآخر الذى طلبة جدو هو لقاء الفنان أشرف عبد الباقى ورغبته فى التمثيل معه فى إحدى مسرحياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة