أكرم القصاص

موسم خامس لمسلسل The Chi بعد انتهاء الجزء الرابع

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 05:00 م
موسم خامس لمسلسل The Chi بعد انتهاء الجزء الرابع The Chi
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل The Chi، تقديم جزء خامس منه، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم الرابع من العمل في 1 أغسطس الماضى، أى منذ أيام قليلة، وضم الموسم الرابع 10 حلقات، وحاز على إعجاب الكثيرين من متابعى السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tvseriesfinale".

قصة مسلسل The Chi  تدور حول الوصول إلى سن الرشد في الوقت المناسب، حيث يركز المسلسل على مجموعة من السكان الشباب في الجانب الجنوبي من شيكاغو الذين ارتبطوا ببعضهم البعض بالصدفة، ولكنهم مرتبطون بسبب الحاجة إلى الاتصال.

سيبحث هذا الموسم من The Chi في التأثيرات الواسعة للشرطة في المجتمع الأسود بعد أن خاض جيك (مايكل ف. إيبس)، مواجهة مصيرية مع مجموعة من الضباط، جنبا إلى تعامل العرسان الجدد إيميت (جاكوب لاتيمور) وتيف (النجمة الضيفة حناها هول)، مع تداعيات علاقتهما مع دوم (الضيف النجم لا لا أنتوني).

جنبا إلى صراع كيشا (Birgundi Baker) مع حملها، بينما تجد جادا  (Yolonda Ross) الحب في المكان الذي لا تتوقعه، وتأخذ العلاقة بين كيفن  (Alex Hibbert)، و جيما (النجمة الضيفة Judaea Brown) منعطفًا كبيرا، ويطلق بابا (Shamon Brown Jr.) مشروعًا جديدًا.

كما يستغل العمدة الجديد دودا (Curtiss Cook) قوته المكتشفة حديثًا أثناء التنقل في علاقته المعقدة مع زوجته Roselyn (النجمة الضيفة Kandi Burruss)، وفي هذه الأثناء، يقوم Trig (Luke James) و Imani (النجمة الضيفة ياسمين ديفيس) بمهمة شخصية لمساعدة مجتمعهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة