أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 4 / 8 / 2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد الليلة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 4 / 8 / 2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استعد الليلة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات التي تتميز بتفاؤلها وحبها للسعادة، فهي تبحث عن كل السُبل التي تجعلهم في حال أفضل طوال الوقت، مهما كانت المتاعب التي تواجهها إلا أنها تستمر في السعي دون ملل أو تعب، كما أن مواليد برج الحمل لديهم طموحات كبيرة للغاية تجعل منهم اشخاص حالمون، يطيرون بأفكارهم بعيداً ولا يهبطون إلى أرض الواقع إلا عند تحقيقها، ومن مشاهير برج الحمل المطرب وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

هناك لحظات لا تنسى قد تكون إيجابية بالنسبة لك وقد تكون لها تأثير سلبي عليك، حاول ألا تتذكرها وأنت جالس وحيداً في العمل لكي لا تؤثر على ادائك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

استعد الليلة لمفاجأة سارة لم تتوقعها، فشريك حياتك يبذل قصارى جهده لإسعادك، بالرغم من تباعدك عنه منذ فترة، حاول أن تتقبل منه ما يقدمه لك حتى وإن كان قليلاً، وأعلم أنه لو بيده لكان أعطاك عينه دون تردد.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قاوم الحزن ولا تجعل نفسك أسيرا له مهما شعرت ومهما بذلت جهد لكي تحاول إظهار عكس ما يظهر على ملامحك، لا تخلد للنوم وأنت حزين لكي لا تكون عرضة للتوتر والقلق وقلة النوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

كُن بطل حياتك خلال الأيام المقبلة، ولا تنتظر شيئاً من أحد، هناك الكثير من الأشياء التي تسعى لتحقيقها، ولديك فرصة لتحقيق الحلم قريباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة