أكرم القصاص

الليلة.. النجم حمادة هلال ضيف live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 01:16 م
الليلة.. النجم حمادة هلال ضيف live مع As3ad عبر انستجرام اليوم السابع النجم حمادة هلال والزميل الصحفي محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم حمادة هلال، ضيف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مساء اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة.

 

لمتابعة البث عبر انستجرام اليوم السابع:

https://instagram.com/youm7?igshid=qivneej9dl1k 

 

يتحدث النجم حمادة هلال عن كواليس نجاح كليبه الأخير "أم أحمد"، وخططه المستقبلية، على المستوى الغنائي والدرامي والسينمائي، كما يجيب على أسئلة الجمهور.

وطرح مؤخرًا النجم حمادة هلال كليب أغنيته "مشتاقين" من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وشارك بالظهور فى هذا الكليب عدد من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم: محمد رياض، هانى سلامة، كريم فهمى، محمد جمعة، إسلام جمال، أحمد زاهر، محمد جمعة، محمد أنور، ومن لاعبى كرة القدم: أحمد حسن وأحمد فتحى، تريزيجيه، وكهربا، محمد هانى، حسين السيد، ومن الإعلاميين الذين شاركوا بالظهور أيضا الإعلامى عمرو الليثى، وإبراهيم فايق وأخرج الكليب محمد القاضى.

النجم حمادة هلال والزميل الصحفي محمد أسعد
النجم حمادة هلال والزميل الصحفي محمد أسعد


 

كما طرح النجم حمادة هلال كليب أغنيته "بحب الجدعنة" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على طريقة أغانى المهرجانات، وهى من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

برنامج live مع  As3ad، يقدمه الزميل الصحفي محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

 

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، والفنان القدير محمد ثروت، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة