أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر: مصطفى محمد أجل موعد وصوله.. ويغيب عن مباراة أنجولا غدا

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 02:17 م
منتخب مصر: مصطفى محمد أجل موعد وصوله.. ويغيب عن مباراة أنجولا غدا مصطفى محمد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى عن مباراة منتخب مصر أمام أنجولا غدا فى تصفيات المونديال، بعدما أجل وصوله إلى القاهرة أكثر من مرة حيث كان من المقرر وصوله أمس قبل أن يؤجل الموعد لليوم، وحتى الأن لم ينضم للمعسكر ولم يخض أى مران مما اضطر جهاز المنتخب لعدم التعويل عليه فى مباراة الغد.

 
ويعيش الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فترة صعبة بعد تلاحق الأزمات الخاصة بانضمام اللاعبين المحترفين بفقدان أهم العناصر الموجودة في المنتخب محمد صلاح ومحمد النني.

وانضم أمس الاثنين أحمد حسن (كوكا) مهاجم المنتخب الوطني لمعسكر الفريق استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، بينما كان أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة قد انتظم فى التدريبات الأحد الماضى.

 
ويعقد مساء اليوم الثلاثاء الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي والمقرر لها في التاسعة مساء غد الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة