جلسة تجمع مسئولى الزمالك والإنتاج الحربى لحسم صفقة مصطفى البدرى الليلة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 05:43 م
جلسة تجمع مسئولى الزمالك والإنتاج الحربى لحسم صفقة مصطفى البدرى الليلة مصطفى البدرى
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد اللواء اشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي جلسة مساء اليوم مع وفد من مسئولي نادى الزمالك لحسم صفقة انتقال مصطفي البدري لاعب الفريق الحربي لصفوف القلعة البيضاء.
 
وتلقي الإنتاج عرضا من مسئولي الزمالك للتعاقد مع البدري ليحدد الطرفين مساء الليلة موعدا لحسم الصفقة.
 
ويرتبط مصطفي البدري بعقد يمتد موسمين مع الإنتاج الحربي الذي هبط للقسم الثاني واستقر علي بيع اللاعب للنادي الذي يدفع اعلي سعرا بعد تألقه هذا الموسم .
 
وسبق لمصطفى البدرى اللعب بين صفوف كيما أسوان ثم أسوان ومنه انتقل إلى ناشئي الأهلي (مواليد 1997) لمدة 5 مواسم، لكنه أمضى موسمًا واحدًا فقط قبل انتقاله إلى الإنتاج الحربي ، وتألق البدرى تحت قيادة مدربه أحمد كشرى الذى يرتبط به بعلاقة خاصة سواء إبان قيادته الفنية لفريق أسوان أو حالياً مع الانتاج الحربى.
 
وبعد هدف البدري في شباك غزل المحلة، بات نجم الإنتاج الحربي أول لاعب في الألفية الجديدة يُسجل في 7 مباريات متتالية بالدوري المصري الممتاز.
 
وسجل مصطفى البدري صاحب الـ24 عامًا،  في 7 مباريات متتالية بداية من مباراة المصري البورسعيدي ثم الجونة وبيراميدز والأهلي وأسوان ومصر للمقاصة وغزل المحلة.
 
وتجاوز البدري الثلاثي عبدالحليم علي (الزمالك) في موسم 2003-2004، وعماد متعب (الأهلي) في موسم 2006-2007، وكريم بامبو (البنك الأهلي) في الموسم الحالي، حيث أحرز كل منهم في 6 مباريات متتالية.
 
ويعد مصطفى البدري أحد أهم المواهب التى لفتت الانظار فى النسخة الاخيرة لبطولة الدوري الممتاز بعدما نجح فى تسجيل 11 هدفاً رغم هبوط الانتاج الحربى للقسم الثانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة