أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة صورة مصطفى البدرى بقميص الأهلى قبل جلسة الحسم مع الإنتاج

الأحد، 29 أغسطس 2021 03:48 م
حقيقة صورة مصطفى البدرى بقميص الأهلى قبل جلسة الحسم مع الإنتاج مصطفى البدرى لاعب الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل مصطفى البدرى، نجم الإنتاج الحربى، مع رغبات جمهور الأهلى فى انضمامه للقلعة الحمراء، ونشر اللاعب صورته بالقميص الأحمر مغلفة بدعوات تحقيق حلمه بارتداء الفانلة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ولا يزال مصطفى البدرى محتفظاً بهويته كلاعب فى النادى الأهلى على بروفايله الشخصى على إنستجرام وأيضاً يظهر بصورة سابقة له أثناء تواجده فى القلعة الحمراء.

الإنتاج الحربى: لم تصلنا عروض من أندية القمة لضم البدرى

وفى وقت سابق، كشف مسئولو الإنتاج الحربى أن ناديهم لم يتلق أى عروض رسمية من أندية القمة، سواء الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز، لضم مصطفى البدرى مؤكدين أنها مجرد اتصالات شفهية من بعض الوسطاء وبعض وكلاء اللاعبين لم ترتق للجدية.

 

بروفايل مصطفى البدرى
بروفايل مصطفى البدرى

جلسة تحسم مصير البدرى فى الإنتاج الحربى 

واستقر نادى الإنتاج الحربى، بقيادة اللواء أشرف عامر، على حسم مصير لاعبه مصطفى البدرى بعد تأكد هبوط الإنتاج للقسم الثانى، ورغم أن الإنتاج الحربى لم يتلق عروضاً رسمية من أندية القمة الأهلى والزمالك وبيراميدز للتعاقد مع اللاعب حتى الآن، إلا أن الاتصالات الشفهية من بعض الوكلاء والأندية دفعت مسئولى الإنتاج لإعلان فتح مزاد على اللاعب المتألق تمهيداً للاستغناء عن جهوده للنادى الذى يدفع أعلى سعراً.

 

مصطفى البدرى عبر ستورى انستجرام
مصطفى البدرى عبر ستورى انستجرام

 

مصطفى البدرى من أبناء الاهلى 

وسبق لمصطفى البدرى اللعب بين صفوف كيما أسوان ثم أسوان ومنه انتقل إلى ناشئي الأهلي (مواليد 1997) لمدة 5 مواسم، لكنه أمضى موسمًا واحدًا فقط قبل انتقاله إلى الإنتاج الحربي ، وتألق البدرى تحت قيادة مدربه أحمد كشرى الذى يرتبط به بعلاقة خاصة سواء إبان قيادته الفنية لفريق أسوان أو حالياً مع الانتاج الحربى.

مصطفى البدرى يحقق رقم قياسى فى الدوري

وبعد هدف البدري في شباك غزل المحلة، بات نجم الإنتاج الحربي أول لاعب في الألفية الجديدة يُسجل في 7 مباريات متتالية بالدوري المصري الممتاز.

وسجل مصطفى البدري صاحب الـ24 عامًا،  في 7 مباريات متتالية بداية من مباراة المصري البورسعيدي ثم الجونة وبيراميدز والأهلي وأسوان ومصر للمقاصة وغزل المحلة.



وتجاوز البدري الثلاثي عبدالحليم علي (الزمالك) في موسم 2003-2004، وعماد متعب (الأهلي) في موسم 2006-2007، وكريم بامبو (البنك الأهلي) في الموسم الحالي، حيث أحرز كل منهم في 6 مباريات متتالية.

مصطفى البدرى هداف الانتاج الحربى فى الدورى

 ويعد مصطفى البدري أحد أهم المواهب التى لفتت الانظار فى النسخة الاخيرة لبطولة الدوري الممتاز بعدما نجح فى تسجيل 11 هدفاً رغم هبوط الانتاج الحربى للقسم الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة