احمد إبراهيم: جالاتا سراي لا يحق له إعارة أو بيع مصطفى محمد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:32 م
احمد إبراهيم: جالاتا سراي لا يحق له إعارة أو بيع مصطفى محمد احمد ابراهيم مدير شئون اللاعبين مع كارتيرون
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك أن إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق المعار الي جالاتا سراي التركي لأي نادي باطلة في ظل عدم تفعيل بند الشراء في عقد اعارة مصطفي محمد من الزمالك للنادي التركي.

وقال احمد إبراهيم في تصريح خاص لليوم السابع ان نادي جالاتا سراي التركي لابد أن يفعل بند الشراء لمصطفى محمد قبل إعادة اعارته او بيعه لاي نادي اخر، وحتي الان لم يصل للزمالك ما يفيد بتفعيل بند الشراء من النادي التركي، لهذا فان انتقال مصطفي محمد لأى نادى خلال الفترة الحالية دون موافقة الزمالك أو تفعيل بند الشراء يعتبر باطل.

وكشفت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء، عن وجود تطورات كبيرة في مستقبل الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركى، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم، مصطفى محمد، بإمكانية الرحيل عن جالاتا سراي بعدما أصبح بديلًا في أغلب المباريات تحت قيادة المدير الفني، فاتح تريم، والذي وجه عدة انتقادات لمهاجم منتخب مصر الأول في أكثر من مؤتمر صحفي.

وكشف صحفي شبكة "20 Minutes" الفرنسية، كليموه كاربينتيه، أن نادي بوردو قد استقر على مهاجمه الجديد وهو، مصطفى محمد، الذي من المنتظر وصوله إلى فرنسا ومدينة "بوردود" اليوم، الثلاثاء، وربما يدخل الصفقة الجناح النيجيري الدولي، صامويل كالو.

وأكد كاربينتيه أمس، الإثنين، أن جالاتا سراي قد طلب من بوردو الحصول على مبلغ يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل، مصطفى محمد، الذي يمتلك شرط أحقية شراءه من الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

وبحسب صحفي شبكة "RMC" الفرنسية والشهير، لويك تانزي، لا تزال صفقة مصطفى محمد تتردد مداها داخل نادي بوردو، وهذا ما ذكره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبحسب تريم إنخفض مستوى مصطفى محمد بدرجة ملحوظة بداية من الموسم الحالي، وهو ما دفعه للإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مفضلًا الاعتماد على مهاجمه العائد من الإعارة، مباي دياني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة