كارتيرون يرفض عروض الخليج ويعلن الارتياح فى الزمالك

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:34 م
كارتيرون يرفض عروض الخليج ويعلن الارتياح فى الزمالك كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب نادى الزمالك، أن الفرنسى أغلق ملف العروض تماماً لارتياحه في القلعة البيضاء، وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": النجاح الذى حدث في الفترة الأخيرة كان بتعاون جميع الأطراف بالزمالك، بداية من مجلس إدارة محترم وفر جميع الأجواء المناسبة للنجاح واجتهاد المدرب واللاعبين.

أضاف: كارتيرون كان يعرف حجم الانتقادات بعد عودته للزمالك ولكنه رجل محترف، والوضع مستقر مع الزمالك والمدرب مرتاح مع القلعة البيضاء، والعروض تأتيه بشكل مستمر، ولكن الأهم ماذا يريد الفرنسى، وهو مرتاح حالياً في الزمالك، ويحترم تعاقده مع النادى ويتطلع إلى المزيد من البطولات ولم يتحدث مع الإدارة في شئ بخصوص العروض.

واصل: العروض التى تلقاها كارتيرون كانت من خارج مصر ولكن المبدأ نفسه في مناقشة تلك العروض كان مرفوضاً من قبل المدرب الفرنسى.

واختتم ، على مستوى الأمور المالية كل شئ مستقر وجيد فيما يتعلق بمستحقاته مع النادى.

وتلقى كارتيرون عرضاً من أحد أندية الدورى الاماراتى خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح فى قيادة الزمالك بالتتويج ببطولة الدورى المصرى للموسم المنقضي، حيث جاء العرض إلى كارتيرون بشكل رسمى إلا أنه يرفض الكشف عن هويته فى الوقت الحالى، خاصة أنه وفقا لما أخطر به إدارة الزمالك يرغب فى الاستمرار لأطول فترة ممكنة فى قيادة الفريق الأبيض والمنافسة فى الموسم المقبل على التتويج بمختلف البطولات مع الفريق الأبيض.

وحرص كارتيرون على عقد اجتماع مع إدارة الزمالك لتحديد متطلباته فى الموسم الجديد، للتأكيد حول استمراره فى قيادة الفريق وذلك حتى تعمل الإدارة فى تحقيق متطلباته لدعم الفريق وغادر المدرب الفرنسى، القاهرة، من أجل قضاء إجازة بعد الانتهاء من بطولة الدورى الممتاز على أن يعود بعد 5 أيام لبدء التجهيز للموسم الجديد.

وتوج الفرنسى باتريس كارتيرون، ببطولة الدورى الممتاز، مع الزمالك بعد أن حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة