مورينيو: روما قدم أداء جيدا ضد ساليرنيتانا.. واللاعبون أهم من المدربين

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:37 ص
مورينيو: روما قدم أداء جيدا ضد ساليرنيتانا.. واللاعبون أهم من المدربين مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، أنه كان من المستحيل عدم تحقيق "الجيالوروسى" للفوز على مضيفه ساليرنيتانا، في المواجهة التي حسمها لصالحه بنتيجة 4-0، مساء الأحد، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

وقال مورينيو، في تصريحاته عقب المباراة: "كان من المستحيل عدم الفوز كنت هادئًا منذ دقيقة الأولى لأن الفريق قدم أداءً جيدًا حقًا وأنا سعيد من أجل بيليجريني لقد أرسلت رسالة إلى الفريق".

وأضاف مورينيو: "وصلت سعيدًا إلى فريق روما وكنت سعيدًا بالعودة إلى إيطاليا وفي فريق به جماهير حقيقية وأشخاص متحمسون. والناس في إيطاليا مميزون مع أنديتهم وكنت سعيدًا دائمًا بالعودة كنت بحاجة إلى الشعور بهذا النوع من الشعور مرة أخرى".

وتابع: "اللاعبون أكثر أهمية من المدربين، بدون لاعبين يكون الأمر صعبا أنا سعيد جدا بالعودة والعثور على جيل جديد من المدربين، وهناك كثيرون من جيلي، فقد عاد أليجري، وساري عاد، وهو أمر جيد بالنسبة لنا، حتى بالنسبة للجيل الجديد الذي لديه أفكار إيجابية".

ورفع روما رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف فقط عن لاتسيو صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتفوق "الذئاب" بفارق الأهداف فقط عن الإنتر وميلان ونابولى، حيث يملك كل منهم 6 نقاط أيضا.

وكان روما قد حقق الفوز في مستهل مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة