أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: فايلر ينافس فيلاش بواش ورودى جارسيا على تدريب النصر السعودى

الإثنين، 30 أغسطس 2021 08:39 م
تقارير: فايلر ينافس فيلاش بواش ورودى جارسيا على تدريب النصر السعودى رينيه فايلر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى النصر السعودى وضع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادى الأهلى على رأس أولوياته لتولى مهمة تدريب الفريق حال إقالة البرازيلي مانو مينز المدير الفني الحالي.

وقالت صحيفة هاتريك السعودية، إن إدارة النصر توصلت لاتفاق مع فايلر لتولى مهمة تدريب الفريق، ليكون خليفة المدرب البرازيلي الحالي والذي أصبح قريبا من الإقالة على الرغم من نفس رئيس النادي مسلي آل معمر إقالة المدرب البرازيلي مؤخرًا لكنه بدأ في التحرك بالفعل للتعاقد مع خليفته.

فى الوقت نفسه، كشف موقع "فوت ميركاتو" أن النصر قدم عرضًا رسميًا إلى المدير الفني البرتغالي أندريه فيلاش بواش، والمدرب الفرنسي رودي جارسيا لخلافة مينيز، وأوضحت أن المدرب البرتغالي المتوج بالدوري الأوروبي مع بورتو من قبل وافق على تدريب النصر وطلب 7 ملايين يورو راتبا سنويا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سويسرية عن منافسة رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، لعدد من المدربين أبرزهم يواكيم لوف المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، على تدريب منتخب سويسرا قبل منافسات كأس العالم 2022.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة 4-4-2 السويسرية، فإن الاتحاد السويسري لكرة القدم يدرس السيرة الذاتية لاكثر من مدرب في الوقت الحالي، منهم يواكيم لوف الفائز بكأس العالم مع المنتخب الألماني، ورينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

أشارت الصحيفة إلى ان بخلاف الثنائي المذكور، يتم التفاوض أيضا مع مارتن شميت، ومدرب يونيون برلين أورس فيشر، ومارسيل كولر، وماورو لوسترينيللي وفلوريان كوهفيلدت ويورجن كلينسمان.

ولفتت الصحفة إلى أن السويسري لوسيان فافر المدير الفني السابق لفريق بوروسيا دورتموند هو المرشح الأوفر حظا للفوز بمنصب مدرب المنتخب السويسري وقيادة رفاق شيردان شاكيري في نهائيات كأس العالم المقبلة.

واقترب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب السويسري  من الرحيل عن منتخب سويسرا، بعد ان تمكن من قيادة سويسرا إلى ربع نهائي يورو 2020، قبل الخروج أمام إسبانيا في وقت سابق من هذا الشهر، بعد الإطاحة ببطل العالم فرنسا من دور الـ16.

ومنذ رحيله في سبتمبر من العام الماضي عن الأهلي، لم يتولى رينيه فايلر قيادة أي فريق أو منتخب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة