فى مباراة مجنونة.. النصر يحسم مواجهة التعاون بثلاثية فى الدورى السعودى

الخميس، 26 أغسطس 2021 09:59 م
فى مباراة مجنونة.. النصر يحسم مواجهة التعاون بثلاثية فى الدورى السعودى النصر ضد التعاون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النصر فوزا قاتلا على ضيفه فريق التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

جاءت أهداف المباراة الأربعة في اللحظات الأخيرة، حيث تقدم التعاون بهدف عن طريق أليخاندرو روميرو جامارا (كاكو) في الدقيقة 89، وتعادل للنصر، المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر في الدقيقة الأخيرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح المغربي عبد الرزاق حمد الله من تسجيل هدف النصر القاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء.

ودخل كل من النصر والتعاون مواجهة الليلة، بعد تلقيهم الخسارة في الجولة الماضية، أمام كلا من الفيصلي 2-1 وبنفس النتيجة أمام الهلال على التوالي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط ليحتل مؤقتا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما التعاون في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.

وكان الشباب قد سقط أمام الفتح بهدفين دون مقابل، وتعادل أبها مع الاتفاق بنتيجة 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي غدا الجمعة بإقامة 3 مباريات، يلتقى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى مع مضيفه فريق الفيصلى، في تمام السادسة مساء، والطائي يستضيف الفيحاء، وأخيرا يستضيف الهلال نظيره فريق الباطن في الثامنة إلا الربع مساء.

النصر ضد التعاون (1)
النصر ضد التعاون

النصر ضد التعاون (2)

النصر ضد التعاون

النصر ضد التعاون (3)

النصر ضد التعاون

النصر ضد التعاون (4)

النصر ضد التعاون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة