الميركاتو الصيفى على صفيح ساخن.. ترقب أهلاوي بعد الإعلان عن 4 صفقات سوبر.. هدوء يسبق العاصفة فى قلعة ميت عقبة والزمالك يمنح الأولوية للمحليين.. عودة المعارين تدعم القطبين ومنافسة شرسة على "نجوم" ضحايا الهبوط

الإثنين، 30 أغسطس 2021 11:00 ص
الميركاتو الصيفى على صفيح ساخن.. ترقب أهلاوي بعد الإعلان عن 4 صفقات سوبر.. هدوء يسبق العاصفة فى قلعة ميت عقبة والزمالك يمنح الأولوية للمحليين.. عودة المعارين تدعم القطبين ومنافسة شرسة على "نجوم" ضحايا الهبوط الأهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت معركة الميركاتو الصيفى استعداداً للموسم الجديد، وتسعى الأندية المصرية لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر، قبل موسم صعب ينتظر منافسة قوية وضغط مباريات بسبب الأجندة الدولية المليئة بالأحداث، سواء من حيث المشاركات الأفريقية للأندية أو المنتخبات.

وشهدت الأيام الماضية ثورة كبيرة فى النادى الأهلى بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء عن ضم 4 صفقات جديدة فى 48 ساعة فقط، بينما مازالت الأجواء هادئة فى قلعة ميت عقبة، حيث لم يعلن الزمالك حتى الآن بشكل رسمى عن صفقاته الجديدة، وفى الوقت نفسه تتهافت الأندية الأخرى على الاستفادة من خدمات نجوم الفرق التى هبطت رسمياً إلى القسم الثانى.

ترقب في الأهلى بعد الإعلان عن 4 صفقات سوبر

مازالت جماهير النادى الأهلى تترقب فى صمت ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، بعدما أعلن الأهلى عن ضم 4 لاعبين جدد دفعة واحدة وهم، الجنوب أفريقى بيرسى تاو، والموزمبيقى لويس ميكسيونى، وكريم فؤاد وحسام حسن، ومازالت هناك الكثير من الملفات العالقة بناء على تلك الصفقات ترتبط باستغناء الأحمر عن أحد أجانبه إمام أليو ديانج للاحتراف أو فسخ التعاقد بالتراضى مع جونيور أجاى.

هدوء يسبق العاصفة فى قلعة ميت عقبة

وعلى الجانب الآخر تلتزم قلعة ميت عقبة الصمت في الوقت الحالى، وربما هو الهدوء الذى يسبق العاصفة للإعلان عن الصفقات الجديدة، وعلى الرغم من أن عمر كمال لاعب المصرى أعلن فى وقت سابق انضمامه للزمالك، إلا أن النادى الأبيض لم يقدم اللاعب بشكل رسمى إلى الجماهير حتى الآن، كما منح باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأولوية للمحليين على حساب الأجانب، ويسعى مسئولو الأبيض لحسم ملف التجديد لأشرف بن شرقى في الفترة المقبلة.

عودة المعارين تدعم القطبين

استعاد نادى الزمالك نجومه المعارين في الأندية الأخرى، وعلى رأسهم كريم بامبو بعد انتهاء إعارته إلى البنك الأهلى، ومصطفى فتحى بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، ومحمد صبحى عقب انتهاء إعارته للاتحاد، وعلى الجانب الآخر من المقرر أن يستعيد الأهلى لاعبه عمار حمدى بعد انتهاء إعارته في الاتحاد السكندرى، وأحمد عبد القادر بعد انتهاء إعارته لسموحة، وهو ما سيدعم صفوف القطبين بشكل ملحوظ في الفترة المقبلة.

"نجوم" ضحايا الهبوط

دخلت باقى أندية الدورى في منافسة شرسة على نجوم ضحايا الهبوط، حيث دخلت أندية فاركو والزمالك وبيراميدز فى منافسة على خدمات محمود شبانة مدافع أسوان، كما يمتلك عمرو الحلوانى ظهير أيسر أبناء الجنوب عرضاً من الاتحاد السكندرى، وأبدى القطبان اهتمامهما بخدمات مصطفى البدرى لاعب الانتاج الحربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة