إزالة قميص مبابي من متاجر باريس سان جيرمان.. هل اقترب من ريال مدريد؟

الإثنين، 30 أغسطس 2021 04:44 م
إزالة قميص مبابي من متاجر باريس سان جيرمان.. هل اقترب من ريال مدريد؟ أحد متاجر باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إزالة قميص كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان من متاجر نادي العاصمة الفرنسية، فى خطوة تشير إلى اقتراب انضمامه إلى ريال مدريد قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة لأحد متاجر باريس سان جيرمان، وتظهر قمصان ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار وباقي لاعبي "بي إس جي"، ولم يظهر قميص مبابى، في إشارة إلي اقتراب انضمام اللاعب إلي الملكي.

ويواصل كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الضغط علي إدارة نادي العاصمة الفرنسية، لتسهيل مهمة انتقاله إلي ريال مدريد خلال الصيف الجاري.

وتلقي مسئولو باريس سان جيرمان عرضاً أخيراً من إدارة ريال مدريد، يتضمن 180 مليون يورو، مقسمة ما بين 170 مليون يورو و10 مليون يورو أخرى إضافات، لضم كيليان مبابي.

وفقاً لما نشرته صحيفة "آس"الإسبانية، فإن كيليان مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان، إعادة النظر في العرض الأخير المقدم من ريال مدريد، لمحاولة تحقيق رغبته في الإنتقال إلي الملكي.

وأضافت، إن مبابي أبلغ مسئولي باريس سان جيرمان، بالرد على عرض ريال مدريد وفتح باب المفاوضات مجددًا، وذلك لتلبية رغبته في الانتقال إلى المرينجي قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الجارية.

جدير بالذكر أن كيليان مبابي يرفض محاولات إدارة باريس سان جيرمان، لتجديد عقده المنتهي في الصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة