أكرم القصاص

خزائن برشلونة تنتظر 54 مليون يورو من نيمار

الإثنين، 30 أغسطس 2021 01:17 م
خزائن برشلونة تنتظر 54 مليون يورو من نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد خزائن نادي برشلونة الإسباني للانتعاش بمبلغ مالي كبير من البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نادي برشلونة قد رفع دعوي قضائية على البرازيلي نيمار لاسترداد الأموال التي حصل عليها كمقدم عقد بعد تجديد عقده مع البارسا قبل الرحيل إلي باريس سان جيرمان في صيف 2017، وتم حل الأزمة بين الطرفين بالاتفاق على تسوية ودية ودفع الأموال المستحقة لنادي برشلونة على مدار موسم 2021/2022.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالوينة أن مسئولي برشلونة سيحصلون على 54 مليون يورو من نيمار دا سيلفا على مدار الموسم الجاري، وهو مبلغ كبير سيساهم فى حل الأزمة الإقتصادية التي يعيشها النادي بسبب جائحة كورونا.

وأشارت إلى أنه من المفترض أن يدفع نيمار دا سيلفا المبلغ المتفق عليه فى الأشهر المقبلة لتضاف إلى التقرير الاقتصادي والميزانية المالية لنادي برشلونة الخاصة بعام 2021/2022.

من جانب آخر، تلقى الهولندى رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني، ضربتين موجعتين بعد الفوز على خيتافى 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الليجا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن سيرجى روبيرتو الظهير الأيمن لفريق برشلونة خرج مصاباً فى آخر ربع ساعة من عمر المباراة، وطلب على الفور استبداله فى الدقيقة 76.

وأضافت أن الدنماركى مارتن برايثويت أصيب أيضاً فى الدقيقة 78 وطلب التغيير ولم يستطع استكمال المباراة.

وكشفت الصحيفة عن معاناة الثنائى سيرجى روبيرتو ومارتن برايثويت من إصابات عضلية، وسيتم خضوعهما لكشف طبى اليوم، الأثنين، لتحديد حجم إصابتهما ومدة غيابهم عن البلوجرانا.

وتحرم الإصابة مارتن برايثويت مهاجم برشلونة، من الانضمام لمنتخب الدنمارك فى فترة التوقف الدولي، لخوض تصفيات كأس العالم 2022 فى قطر.

ويعانى فريق برشلونة، من عدة غيابات على رأسها جيرارد بيكيه للإصابة، وبيدرى الذى حصل على راحة استثنائية من مدرب برشلونة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة