أهداف الأحد.. ثنائية برشلونة وفوز اليونايتد وظهور ميسي مع باريس سان جيرمان

الإثنين، 30 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. ثنائية برشلونة وفوز اليونايتد وظهور ميسي مع باريس سان جيرمان برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5"، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

وولفرهامبتون 0 - 1 مانشستر يونايتد 

تغلب مانشستر يونايتد بصعوبة على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وكان فريق مانشستر يونايتد الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وحرم التسلل اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز من تسجيل أول الأهداف، في المقابل كان ماسون جرينوود من التهديف مع نهاية الشوط، لولا أن جاءت تسديدته بجوار القائم الأيسر.

في الشوط الثاني، حرم الإسباني ديفيد دي خيا حارس اليونايتد بتصدي خيالي على مرتين، فريق وولفرهامبتون من تسجيل هدفا في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 81 ينجح ماسون جرينوود من تسجيل هدف انتصار مانشستر يونايتد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليسجل ثالث أهدافه هذا الموسم.

توتنهام 1 - 0 واتفورد 

انفرد فريق توتنهام بصدارة الدورى الإنجليزي الممتاز مبكراً، اليوم الأحد، بعدما تغلب على ضيفه واتفورد بهدف دون رد المباراة التى جمعتهما على ملعب "توتنهام هوتسبر"، فى الأسبوع الثالث من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وسجل الكورى الجنوبي سون هيونج هدف توتنهام الأول فى الدقيقة 42 من ضربة حرة، نفذها مباشرة لتخدع حارس مرمي واتفورد.  

بيرنلى 1 - 1 ليدز يونايتد 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

برشلونة 2 - 1 خيتافى 

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات فى الليجا، بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه خيتافى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022.

أحرز سيرجى روبيرتو الهدف الأول لصالح برشلونة الإسبانى في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم نجح ساندرو راميريز في تسجيل هدف التعادل لصالح خيتافى في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، وبعدها سجل النجم الهولندى ممفيس ديباى الهدف الثانى للبارسا في شباك خيتافى بالدقيقة 30 من زمن المباراة.

أتلتيكو مدريد 2 - 2 فياريال 

خطف أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، تعادلا قاتلا من ضيفه فريق فياريال بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة من الليجا. 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، تقدم فياريال بالهدف الأول عن طريق مانو تريجيروس فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، ولكن نجح النجم الأوروجوايانى لويس سواريز فى إدراك هدف التعادل سريعا فى الدقيقة 56. 

وسجل أرناوت دانجوما هدف فريق الغواصات الصفراء الثانى فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وأحرز أتلتيكو مدريد هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، عن طريق الجزائرى عيسي ماندى مدافع فياريال بالخطأ فى مرماه.   

أهداف مباريات الدوري الإيطالى 
 

ميلان 4 - 1 كاليارى

حقق فريق ميلان فوزا كبيرا على نظيره فريق كالياري بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، وسط تألق المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو.

سجل أهداف ميلان كل من: ساندرو تونالي في الدقيقة 12 وبراهيم دياز في الدقيقة 17، ثم يأتي دور جيرو الذي سجل ثنائية في الدقائق 24 و43 من ركلة جزاء، فيما سجل أليساندرو ديولا هدف كالياري في الدقيقة 15، حيث جاءت جميع الأهداف في الشوط الأول. 

ساليرنيتانا 0 - 4 روما 

حقق فريق روما الإيطالى، بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، فوزا كاسحا على مضيفه ساليرنيتانا، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

افتتح لورينزو بيليجريني التهديف لصالح روما في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ثم أضاف جوردان فيرتو الهدف الثانى في الدقيقة 52، وبعدها عزز تامي أبراهام من تقدم الجيالوروسى بالهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يعود بيليجريني للتهديف من جديد بتسجيل ثانى أهدافه الشخصية والرابع لصالح نادى العاصمة الإيطالية في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

جنوى 1 - 2 نابولى 

خطف فريق نابولي فوزا قاتلا من نظيره جنوى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "لويجي فيراريس" معقل جنوى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.  

تقدم فابيان رويز بالهدف الأول لصالح نابولي في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض 1-1 بهدف عبر اللاعب آندريا كامبياسو في الدقيقة 69.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، سجل أندريا بيتانيا هدفا قاتلا للضيوف في الدقيقة 84 ليقود السماوي للفوز بنتيجة 2-1 خارج الأرض.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

ريمس 2 - 0 باريس سان جيرمان 

حقق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا على مضيفه فريق ستاد ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وبدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة من على مقاعد بدلاء فريق باريس سان جيرمان، قبل أن يشارك في الدقيقة 66 بديلا للبرازيلي نيمار.

ويعد ظهور ميسي اليوم مع باريس سان جيرمان هو الأول للبرغوث الأرجنتيني، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

أحرز كيليان مبابي هدف باريس سان جيرمان الأول من ضربة رأس في الدقيقة 16، بعد عرضية متقنة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وهو ثاني أهداف مبابي من ضربات رأس على التوالي، بعد أن كان قد سجل من آخر رأسية في عام 2017 وقت أن كان لاعبا في موناكو.

وعاد النجم كيليان مبابي ليسجل هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 63 إثر تمريرة رائعة من المغربي أشرف حكيمي.

ليل 2 - 1 مونبلييه 

حقق ليل حامل لقب الدوري الفرنسي أول فوز له في الموسم الجديد من المسابقة، بعد تغلبه على ضيفه فريق مونبلييه بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، على ملعب " بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 الشوط الأول من اللقاء، تقدم ليل بالهدف الأول عن طريق اللاعب يوسف يازيسي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، وتعادل جايتان لابورد لفريق مونبلييه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

وفى الشوط الثانى سجل جوناثان دايفيد هدف الفوز لفريق ليل في الدقيقة 56 من عمر المباراة، وتعرض سالمون سامبيا لاعب فريق مونبلييه للطرد في الدقيقة 73، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة