ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يحافظ على الصدارة

الأحد، 29 أغسطس 2021 11:59 م
ترتيب الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يحافظ على الصدارة باريس سان جيرمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ فريق باريس سان جيرمان، على صدارة الدوري الفرنسي، بعد أن حقق فوزا غاليا على مضيفه فريق ستاد ريمس، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مواجهاته الأربعة حتى الآن، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

الدوري الفرنسي

ويتواجد فريق أنجيه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، بفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر.

فريق كليرمون الصاعد حديثا هذا الموسم يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الفرنسي برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن في المسابقة.

ويتواجد فريق نيس في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، منتظرا قرار الاتحاد الفرنسي في نتيجة مباراته أمام أولمبيك مارسيليا، بعد رفض الأخير استكمالها نتيجة الاعتداء على لاعبيه من جانب جماهير نيس.

فريق أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن نيس صاحب المركز السادس.

 

ترتيب الدورى الفرنسى
ترتيب الدورى الفرنسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة