أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة رابيو.. وتأكد غيابه عن مباراة برشلونة

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 08:57 م
يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابة رابيو.. وتأكد غيابه عن مباراة برشلونة أدريان رابيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي الدولي الفرنسي أدريان رابيو لاعب الفريق من حساباته في مباراة برشلونة الإسباني التي ستقام يوم الأحد المقبل نتيجة الإصابة التي تعرض لها اللاعب بالأمس في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق قبل خوض مباراة كأس جامبر التي ستقام في المدينة الكتالونية.

وأكد بيان رسمي صادر عن نادي يوفنتوس الإيطالي، خضع أدريان رابيو لفحوصات طبية من قبل الجهاز الطبي بالنادي والذي أكد معاناته من مشكلة عضلية في عضلة الفخد اليسرى.

أضاف بيان يوفنتوس ان اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال 10 أيام لتحديد موعد عودته للتدريبات من جديد والتأكد من شفائه التام منها.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن جاهزية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لمواجهة برشلونة الإسباني يوم الأحد المقبل في بطولة كأس جوان جامبر الودية، في أول ظهور له هذا الموسم، وهي المباراة التي سيشارك فيها أيضا غريمه التقليدي ليونيل ميسي مع البارسا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن البرتغالي يتدرب حاليا تحت قيادة ماسيميليانو أليجري منذ الأربعاء الماضي وسيكون جاهزًا للعب لبضع دقائق في إستاد "يوهان كرويف" الذي يستضيف المباراة.

وبالإضافة إلى كريستيانو، سيكون يوفنتوس أيضًا قادرًا على الاعتماد على ثنائي الهجوم ألفارو موراتا وباولو ديبالا، على الرغم من أن الأخير لم يتدرب اليوم بسبب مشكلة عضلية صغيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة