تقارير: لوكاكو يوافق على العودة لـ تشيلسي ويحصد 12 مليون يورو سنويا

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 11:53 م
تقارير: لوكاكو يوافق على العودة لـ تشيلسي ويحصد 12 مليون يورو سنويا لوكاكو نجم إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان، من العودة لصفوف تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل المفاوضات المتقدمة بين الطرفين لإتمام الصفقة التى سوف تتجاوز الـ 120 مليون يورو.

ووفقا للصحفى الإيطالي الشهير دى مارزيو فى شبكة "سكاى سبورتس"، فإن لوكاكو يرغب فى الانضمام لصفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفى الحالى، الأمر الذى سيجعل النادى اللندنى يوافق على الشروط المادية التى وضعها إنتر ميلان لإتمام الصفقة بقيمة 120 أو 130 مليون يورو.

وأضاف أن النجم البلجيكي العملاق سوف يحصل على راتب سنوى يصل إلى 12 مليون يورو. وكان تشيلسي قد تقدم بعرض قيمته 100 مليون يورو، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو لكن تم رفضه من قبل إنتر ميلان.

وارتدى لوكاكو صاحب الـ 28 عاما قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو فى صيف عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو ساهم في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة